الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«العمل»: استراتيجيتنا تضع العميل في مركز اهتمامنا

b8548ef6-a6a5-4602-a0c6-55b98a13819e
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

أكد وكيل وزارة العمل لخدمة العملاء والعلاقات العمالية زياد الصايغ، أن استراتيجية الوزارة في خدمة العملاء تضع العميل مركز اهتمامها بحيث يكون موجوداً في جميع نشاطاتها وخططها الاستراتيجية والتشغيلية، كما أن رؤية الوزارة في خدمة العملاء تسعى إلى تقديم الخدمة بجودة وسرعة ويسر.

اضافة اعلان

واستعرض الصايغ خلال مشاركته أمس الأربعاء في حلقة نقاش عن "بناء ثقافة خدمة العملاء وتحدياتها في القطاع الحكومي" بمؤتمر ثقافة خدمة العملاء في القطاع الحكومي، والذي تعقده وزارة الخدمة المدنية، وينظمه معهد الإدارة العامة في الرياض، تجربة وزارة العمل في خدمة العملاء، مؤكداً التزام القيادة العليا في الوزارة وعلى رأسها وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، بمفهوم خدمة العملاء ودعمه من أجل تحقيق رضا العميل عن خدمات الوزارة.

وبيَّن الصايغ أن الوزارة أنشأت نظام لعلاقات العملاء كالمتبع في منشآت القطاع الخاص، بحيث يقوم بتقييد وتسجيل المعاملات مع عملاء الوزارة، من أجل تكوين تغذية راجعة لدى خدمة العملاء في الوزارة ومعرفة سجل العميل وتحسين إجراءات الوزارة في التعامل مع عملائها، وفي استفادتهم من خدماتها، وتحسين تجربتهم معها.

وأكد وكيل وزارة العمل، أن وضوح واستقرار السياسات والأنظمة والإجراءات في الجهات الحكومية، له دور كبير في رفع مستوى الخدمة المقدمة للعميل، مشيراً إلى اتباع وزارة العمل لهذه السياسة في خدمتها لعملائها عبر إعداد عدد من الأدلة الإرشادية لخدمات الوزارة المقدمة لعملائها والتي تتجاوز عددها الـ40 خدمة، ويتم تحديثها بشكل مستمر.

وأضاف أن البنية التحتية الإلكترونية والمكانية تعتبر العمود الفقري لنجاح خدمة العملاء في القطاعات الحكومية، حتى تصل الخدمات إلى العميل في مكانه قبل أن يضطر للذهاب إلى الجهة للحصول على الخدمة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook