الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الشؤون الاجتماعية: تخلف ثُلث المتقدمين لـ«وظيفتك وبعثتك» عن المقابلات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

أنهت وزارة الشؤون الاجتماعية إدخال كافة البيانات الخاصة بالمتقدمين والمتقدمات في برنامج خادم الحرمين الشريفين وظيفتك بعثتك كأول وزارة تنتهي من إجراء المقابلات الشخصية والبيانات بالبرنامج في سنته الأولى على مستوى وظيفتك بعثتك.

اضافة اعلان

وكشف الدكتور نايف الصبحي وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية المساعد للرعاية رئيس اللجنة، أن الوزارة رشحت  177 متقدماً ومتقدمة للبرنامج الذي نفذ مع وزارة التعليم، مشيراً إلى أن عدد المتقدمين للبرنامج بلغ 663 متقدما ومتقدمة لمختلف التخصصات التي تحتاجها الوزارة، كما بلغ عدد من حضر المقابلات الشخصية 441 متقدم ومتقدمة، في حين تخلف 222 عن إجراء المقابلات، وبلغ عدد من لم يتم ترشيحهم 264 من المتقدمين والمتقدمات، حيث أجريت المقابلات الشخصية في (5) لجان رجالية ونسائية من ذوي الخبرة.

وعملت وزارة الشؤون الاجتماعية على توزيع المتقدمين والمتقدمات على وكالاتها الثلاث وكالة الرعاية الاجتماعية والأسرة, ووكالة الضمان الاجتماعي, ووكالة التنمية الاجتماعية حسب حاجة كل وكالة من التخصصات.

ويعنى برنامج وظيفتك بعثتك بتوظيف المتقدمين والمتقدمات بوزارة الشؤون الاجتماعية وفروعها المختلفة بعد انتهاء فترة دراستهم فوق الجامعية، حيث أطلق البرنامج في شهر رمضان عام 1436هـ .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook