الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تبوك تسجل أعلى معدلات أمطار يوم أمس.. و«الأرصاد» تتوقع استمرار التقلبات الجوية

CT8vOcFW4AAqJ3t
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أصدرت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة تقريرها حول حالة عدم الاستقرار التي تؤثر على أجواء المملكة اليوم متوقعة استمرارها حتى يوم غدٍ الأربعاء خاصة على منطقة حائل ومنطقة القصيم وشمال منطقة الرياض بالإضافة إلى دخول كتلة هوائية باردة يبدأ تأثيرها اليوم على مناطق شمال المملكة وغربها والوسطى والشرقية.

اضافة اعلان

وحول الأمطار التي شهدتها مناطق شمال وغرب المملكة أوضح الناطق الرسمي بالرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة حسين بن محمد القحطاني أن أعلى معدلات الأمطار التي تم تسجيلها يوم أمس كانت على تبوك بـ 45 ملليمتر تلتها الوجه بـ 36 ملليمتر، بينما سجلت محافظة جدة 22 ملليمتر، فيما سجلت محطة الرصد بمطار ينبع 12 ملليمتر.

وأضاف القحطاني أن المملكة تمر بمرحلة مطيرة وهي فصل الخريف وأن حالة عدم الاستقرار في الأجواء ستستمر حتى نهاية هذا الفصل، والرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة تدعو الجميع لتوخي الحيطة والحذر والحرص ومتابعة التقارير الصادرة حول الطقس والإرشادات المعلنة من قبل الجهات المختصة تلافياً لأي أضرار لا سمح الله.

كما شدد القحطاني على الابتعاد عن المعلومات مجهولة المصدر والتحليلات غير العلمية التي تشوش على أداء الجهات المختصة في مثل هذه الظروف وأن الرئاسة تتعامل مع الظواهر الجوية وفقاً لخطة زمنية تم الاتفاق عليها مع الجهات المعنية لتمرير معلومات الطقس ومتابعتها كل وفق اختصاصه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook