الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حزب النور في مصر يرفض استقالة متحدثه الرسمي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – القاهرة:

تقدم المتحدث الرسمي لحزب النور السلفي في مصر، نادر بكار، باستقالته من منصبه، غير أن الحزب رفض قبول الاستقالة، وقرر عدم تعامله مع الإعلام في هذه الفترة، مع استمراره كمساعد لرئيس الحزب لشؤون الإعلام وفقًا لصحيفة "المصري اليوم".

اضافة اعلان

يشار إلى أن "بكار" أدلى في وقت سابق بتصريحات تتنافى مع رؤية الحزب، وعند مواجهته بهذه التصريحات أكد أنه ملتزم تمامًا بكل مواقف الحزب، وكل قراراته.

يذكر أن نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام، قال إن المسيرات والمظاهرات المؤيدة لتفويض الجيش في محاربة الإرهاب، الجمعة، "صورتها بليغة، وأعطت رسالة أن الشعب مصمم على المضي إلى الأمام والعمل على اللحمة الوطنية"، حسب وصفه.

وكان الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، قال إن "بكار" أخطأ في تصريحاته حول مظاهرات "تفويض الجيش"، مؤكدًا أنها تتنافى مع رؤية الحزب الرسمية.

وأشار «مخيون» في بيان رسمي، السبت، إلى أنه بالتواصل معه قال إنه كان يقصد الثناء على سلمية المظاهرات، وعلى تأكيد الجميع على عدم العنف وعلى النظر للأمام، موضحًا أن هذا كان مبكرًا قبل أنباء مقتل البعض في القائد إبراهيم.

وأضاف رئيس حزب النور: "نادر أخطأ في هذا الكلام، لأنه حتى هذه الرؤية تتنافى مع رؤية الحزب الرسمية في خطورة الحشد والحشد المضاد حتى لو بسلمية، لأنه يزيد من الشقاق المجتمعي ولا محالة سيؤدي إلى دماء، وهو للأسف ما نتج منه بعد ذلك".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook