السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«هدف» يقدم حزمة برامج ومبادرات لتعزيز قيمة الإصرار لدى المجتمع

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن المغيرة:

بعد التميز والنجاح الذي حققته "جائزة الإصرار" خلال الموسمين الماضيين، أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، عن استمراره في إطلاق حزمة من البرامج والمبادرات التي تسهم في نشر وتعزيز ثقافة الإصرار لدى المجتمع، عن طريق عدد من المبادرات منها: إطلاق النسخة الثالثة من "جائزة الإصرار" بقالبها الجديد وحوافزها المشجّعة؛ حيث يصل مجموع الجوائز المالية إلى ثلاثة ملايين ريال، وستوزع على أصحاب أفضل 150 قصة إصرار، ثم ترشيح أفضل 12 قصة منها، سيتنافس أصحابها على المراكز الأربعة الأولى.

اضافة اعلان

ويتم استقبال قصص الإصرار عن طريق الموقع الإلكتروني للجائزة على الرابط التالي: www.IsrarAward.comـ حيث أتيحت عدة طرق لمشاركة القصص من خلال: الكتابة، أو المقطع صوتي، أو المرئي، مما يمكّن جميع المهتمين من مشاركة قصص إصرارهم.

وتستهدف جائزة الإصرار التي أطلقت لأول مرة في سبتمبر 2013م رواد الأعمال والموظفين من أصحاب قصص الإصرار والنجاح لعرض تجاربهم الملهمة للمساهمة في تحفيز الشباب.

ومن المُقرر أن يستمر استقبال القصص حتى نهاية يوم الاثنين 16 نوفمبر 2015م، وسينظم للبرنامج حفل ختامي في مساء يوم الخميس 25 فبراير 2016م بحضور عدد من الشخصيات البارزة، وفيه سيعلن عن اسم الفائز بلقب الأكثر إصراراً في المملكة، وستسلّم للفائز جائزة المركز الأول، وقدرها نصف مليون ريال.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook