الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. وفاة مواطن وإصابة 24 طالبة جامعية في حادث مروري بالباحة

CRLfQMDUYA
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

توفي مواطن، فيما أصيبت 24 طالبة جامعية بالإضافة إلى سائقهن؛ إثر حادث مروري وقع صباح اليوم في الباحة بين سيارة من نوع داتسن يقودها مسن وحافلة الطالبات.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي أنه في صباح هذا اليوم وقع حادث مروري بين سيارة من نوع داتسن غمارتين وباص خاص بنقل الطالبات، نتج عن الحادث وفاة سائق الداتسن وإصابة أربعة وعشرين طالبة تتراوح أعمارهم ما بين 18 إلى 24 سنة وسائق الحافلة.

وأضاف: تم نقلهم إلى مستشفى الحجرة العام والإصابات ما بين بسيطة إلى متوسطة، وحالات هلع وخوف فقط، وتم تحويل بعض الإصابات إلى مستشفى قلوة العام.

من جهته أوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة الباحة عماد الزهراني، أن بلاغًا ورد في تمام الساعة ٧:٠٧ صباح اليوم عن وجود حادث مروري بالجرين التابعة لمحافظة الحجرة، أحد أطرافه حافلة تقل طالبات، وتم على الفور توجيه أربع فرق من إسعافات الهلال الأحمر للموقع، وحين وصول أول فرقتين، اتضح وجود عدد من الإصابات بالموقع حيث تم التعامل معها، ونقلت فرقة إسعاف الحجرة إصابتين إحداها خطيرة كانت لطالبة تبلغ من العمر ١٩ عام، لديها إصابة في الرأس وإصابة في الرجل اليمنى والكتف الأيسر، والأخرى متوسطه الإصابة، فيما تم نقل حالتين أخريين متوسطتين بواسطة فرقة من الهلال الأحمر، الأولى لطالبة تبلغ من العمر ٢٢ عامًا، كانت تشكو من إصابات في الظهر والرقبة، فيما كانت الإصابة الثانية لطالبة عمرها ٢٨ عام كانت تشكو من ألم في الرجل اليسرى.

وبين الزهراني، أن فرقة ثالثة من الهلال الأحمر بقلوة نقلت إصابه لطالبة عمرها ٢٣ سنه كانت تشكو من آلام في الصدر، مشيراً إلى أن إسعاف الصحة نقل حالتين والدفاع المدني نقل حالتين أيضا. CRLfQMDUYA CRLfQMDUYAA4ubq CRUYAA4ubq QMDUYAA4ubq
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook