السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مكة في أسبوع: دخان كثيف بالحرم.. ومواطن يقتل نفسه وطفليه

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم عناوين الأخبار في منطقة "مكة المكرمة" خلال أسبوع.

اضافة اعلان

مدني مكة ينفي حدوث حريق بالحرم

نفى الدفاع المدني حدوث حريق في الحرم المكي، تعليقاً على صورة منتشرة لدخان كثيف منبعث بإحدى زوايا الحرم، مشيراً إلى أن الدخان ناتج عن تجربة المواتير الاحتياطية للأنفاق، ولا وجود لأثر حريق.

مواطن يقتل طفليه قبل أن ينهي حياته بسلاح ناري

قال المتحدث الرسمي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، إن دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة باشرت حادثة جديدة تتمثل في قيام مواطن في العقد الثالث من العمر بإطلاق النار على ابنه البالغ من العمر سنة ونصف وعلى ابنته البالغة من العمر خمس سنوات ليفارقا الحياة قبل أن يطلق النار على نفسه.

حقوق الإنسان بمكة: لا مقابر جماعية لوفيات حادثة مِنى

أوضح فريق من الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان خلال زيارة لمجمع الطوارئ بالمعيصم في مكة المكرمة، الموجود به الثّلاجة الرئيسة لجثث المتوفين – رحمهم الله – في حادث تدافع منى، أن كل متوفى يدفن في قبر مستقل وحده بعد تجهيزه والصلاة عليه، ولا يجمع الموتى في قبور جماعية كما أشيع من قبل.

200 مليون ريال لإنجاز تقاطعين في دائري مكة الرابع

قال مساعد المدير العام للمشاريع الكبرى المهندس نزار وقاد: إن أمانة مكة انتهت مؤخراً من تنفيذ تقاطعين رئيسيين من تقاطعات الطريق الدائري الرابع البالغ عددها 12تقاطعاً، حيث تم الانتهاء من تقاطع طريق الليث مع الدائري الرابع والذي بلغت تكلفته (115.966.459) ريالاً، كما تم الانتهاء من تقاطع طريق جدة القديم مع الدائري الرابع، وهو المشروع الذي يتكون من جسر وطريق بطول 2 كلم، وبلغت تكلفته (88.371.225) ريالاً.

تسليم الدفعة الأولى من شيكات المعاقين بمكة

شرع فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة في صرف المبالغ المالية لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة والبالغة 150 ألف ريال لكل حالة ممن تنطبق عليهم الشروط بدلاً عن تأمين السيارات التي كانت مخصصة لاحتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook