السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مكة.. التحقيق مع إدارة مدرسة عرضت طلابها لخطر الصعق بالكهرباء

398364
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

تعتزم إدارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة فتح تحقيق مع إحدى مدارس المرحلة المتوسطة شمال العاصمة المقدسة وذلك بعد أن غادرت إدارتها وتركت الطلاب ينتظرون ذويهم في مكان خطير خارج أسوارها.

اضافة اعلان

وأكدت إدارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة على لسان متحدثها الرسمي عبدالعزيز الثقفي، حرصها على سلامة أبنائها الطلاب طيلة فترة تواجدهم بمدارسهم وحتى مغادرتهم لها بصحبة أولياء أمورهم، وفقا لـ"مكة".

وأضاف الثقفي، أن هناك تحقيقا ستجريه إدارته، مع إدارة إحدى المدارس للمرحلة المتوسطة، شمال العاصمة المقدسة، بعد أن غادرت وتركت الطلاب ينتظرون ذويهم خارج أسوارها، متجاهلة التعاميم الصارمة في هذا الشأن، مما كاد يُعرضهم لمخاطر، بعد أن لجؤوا إلى كابينة كهرباء ملاصقة لمبنى المدرسة هربا من حرارة الشمس.

بدوره أكد مدير شركة الكهرباء المهندس وليد الغامدي خطورة تصرف الطلاب عبر لجوئهم إلى كابينة الكهرباء، وجلوسهم على منصتها التشغيلية، مما قد يعرضهم للصعق، أو حدوث تماسات كهربائية.

وأشار، إلى أن إدارته ستعمل على إيجاد شبوك احترازية، لحماية كبائن الكهرباء، بجانب زيارات ستقوم بها الشركة على مدارس التعليم، وإلقاء محاضرات توعوية للطلاب، عن مخاطر كبائن الكهرباء، وتجنب الاحتكاك بها، والاقتراب منها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook