السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الاحتلال الصهيوني يعدم شاباً فلسطينيًا بـ 7 رصاصات في القدس المحتلة

62118a892ec2bd2fe67f304c1a181c4c
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- متابعات:

أعدمت قوات الاحتلال الصهيوني، شاباً مقدسياً فجر اليوم الأحد، بالقرب من باب العامود في القدس المحتلة؛ بإطلاق 7 رصاصات نحوه بشكل مباشر؛ بدعوى محاولته طعن مستوطن.

اضافة اعلان

وقلت مصادر مقدسية، إن قوات الاحتلال أطلقت النار بشكل مباشر تجاه الشاب فادي علون (19 عاماً) وهو رياضي، من قرية العيساوية، ما أدى إلى استشهاده، وفق "المركز الفلسطيني للإعلام".

ويظهر من شريط فيديو لعملية استشهاد الشاب أن قوات الاحتلال أطلقت عليه 7 طلقات نارية أدت إلى استشهاده على الفور، بينما تجمهر عشرات المستوطنين في المكان مرددين هتافات "الموت للعرب".

وادعت قوات الاحتلال – وفقاً للإذاعة العبرية – أن الشهيد طعن مستوطناً في الخامسة عشر من عمره، وأنه "حاول الفرار، إلا أن أفرد الشرطة (الصهيونية) لاحقوه وأطلقوا النار عليه وأردوه قتيلاً". وذكرت أن المستوطن المصاب نقل إلى مستشفى "شعاريه تصيدق" ووُصفت حالته بالمستقرة.

وكان عشرات المستوطنين اقتحموا منذ ليلة الأمس عدة أحياء في القدس المحتلة وقاموا باستفزاز السكان والاعتداء عليهم وعلى المنازل والسيارات والممتلكات، تحت أعين وحماية قوات الاحتلال، ونظموا مسيرات استفزازية ووقفات في شوارع القدس المحتلة تخللت عبارات وهتافات معادية للعرب والمسلمين.

واستشهد الليلة الماضية، الشاب مهند شفيق حلبي (19 عاما) من مدينة البيرة، عقب تنفيذه عملية طعن وإطلاق نار في البلدة القديمة؛ أدت إلى مقتل حاخامين صهيونيين، أحدهما جندي في قوت الاحتلال وإصابة ثلاثة مستوطنين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook