الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصرع 4 أطفال وسيدة في حريق منزل شعبي بجدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – جدة:

لقي بعد ظهر اليوم أربعة أطفال وسيدة في العقد الثاني من عمرها مصرعهم نتيجة حريق نشب في منزل شعبي مكون من ثلاثة أدوار في حي الصحيفة وسط محافظة جدة.

اضافة اعلان

وتعود تفاصيل الحادث إلى ورود بلاغ لغرفة عمليات الدفاع المدني بجدة في تمام الساعة 13:37 دقيقة من ظهر اليوم، عن حريق في منزل في الجزء الشعبي من حي الصحيفة.

وقد هرعت على الفور فرق الإطفاء والإنقاذ إلى موقع الحادث كما تم تمرير البلاغ للهلال الأحمر والدوريات الأمنية والجهات المعنية، وعند الوصول اتضح أن الحريق في غرفة بمدخل شقة بالدور الثاني من المنزل.

وقد باشرت فرق الإنقاذ إخراج المصابين بحالات الاختناق، كما تم إخلاء المنزل من السكان وجميعهم من الجنسية الصومالية وهم 7 أشخاص بين أطفال ونساء تعرضوا لحالات اختناق تم نقل أربعة منهم عن طريق إسعاف الدفاع المدني وثلاثة عن طريق الهلال الأحمر إلى أقرب مستوصف من موقع الحريق، ونظرا لحاجة المصابين لعناية فائقة تم نقل طفل ورضيع إلى مستشفى جدة الوطني عن طريق الهلال الأحمر، توفى الطفل في المستشفى بينما تم نقل الرضيع فيما بعد إلى مستشفى الملك فهد.

وأوضح مدني جدة أن الحادث تسبب في وفاة أربعه أطفال ثلاثة أبناء وبنت تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 8 سنوات وسيدة في العقد الثاني من عمرها بينما تلقت سيدة في العقد الرابع الإسعافات الأولية والعلاج وخرجت بصحة جيدة من المستوصف، وما زال الطفل الرضيع 7 أشهر يتلقى العلاج بمستشفى الملك عبدالعزيز.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook