السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«كشافة الرياض» يرسمون الفرحة في وجوه منسوبي دار رعاية المسنين

unnamed (3)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

قام مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية حمد الشنيبر بزيارة لمنسوبي دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بالرياض يرافقه كل من مدير النشاط الطلابي بالإدارة أنور أبوعباة ومدير مكتب مدير عام التعليم عبدالرحمن المالكي ومدير الإعلام التربوي علي الغامدي وعدد من القادة الكشفيين وطلاب الكشافة.

اضافة اعلان

وكان في استقبالهم المدير العام لفرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة الرياض إبراهيم بن عبدالله المنيع، والذي رحب بالوفد الزائر، مشيراً إلى أن معايدة منسوبي الدار لفتة إنسانية تشكر عليها إدارة تعليم الرياض.

بعد ذلك قام منسوبو "تعليم الرياض" بتوزيع الهدايا للمسنين من منسوبي الدار يتقدمهم مساعد المدير العام للشؤون التعليمية حمد الشنيبر كما قام الطلاب بتوزيع الهدايا للمسنين، تلا ذلك برنامج ترويحي قدمته إدارة النشاط الطلابي ممثلة في النشاط الكشفي من قادة كشفيين وطلاب لمنسوبي الدار كان له الأثر الكبير في الفرحة بنفوسهم.

من جهته أوضح مدير النشاط الطلابي بالإدارة أنور أبو عباة أن الزيارة تأتي في إطار التعاون المشترك بين وزارة التعليم ممثلة بتعليم الرياض ووزارة الشؤون الاجتماعية، ومن باب المسؤولية الاجتماعية لإدارة التعليم تجاه منسوبي دار الرعاية الاجتماعية وذلك من خلال مشاركتهم فرحة عيد الأضحى المبارك وتقديم الهدايا والعيديات لهم وبث الفرحة في نفوسهم.

IMG_1136 IMG-20150926-WA0092 IMG_1128 IMG_1133

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook