السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

زوجة "حميدان التركي" تنقل رسالته الأخيرة قبل مثوله أمام لجنة الإفراج المشروط اليوم الثلاثاء بأمريكا

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

نقلت "سارة الخنيزان" زوجة السجين السعودي بالسجون الأمريكية حميدان التركي، ما دار بينها وبين زوجها أمس الاثنين في مكالمة هاتفية قبل ساعات من مثوله أمام لجنة الإفراج المشروط اليوم الثلاثاء والتي ستحدد أمر الإفراج وترحيله إلى السعودية، أو إكمال تنفيذ الحكم بالسجن المؤبد.

حيث قالت أن زوجها "ذكرها بالله ونعمته على العبد المؤمن وأن أمر المؤمن كله خير وأن يكون شعارنا الرضا التام بما سيقضيه الله في أمره".

وأضاف في حديثه لها: "اعلمي أن الله هو الذي يقضي وليست محاكمهم وقضاتهم ولنا الاستسلام التام بقضاء الله فإن كان خيرا فلنحمد الله وإن كان غير ذلك فلنا الرضا التام، وكونوا على يقين بوعد الله ولو بعد حين، وقفوا بجانب والدتي وضعوا أيديكم بأيدي بعض وعليكم بالاستغفار فإنه يجلي الهم ويُسّلي النفس، ابتعدوا عن القلق والتزموا بالهدوء والذكر وخاصة بناتي لا يطغى القلق على مذاكرتهم ولينهوا مادة غداً في وقت مبكرا قبل بدء الجلسة ليتفرغوا بعدها".

وتابع: "في جلسة غداً الثلاثاء سأتحدث أمام القاضي عن نفسي ويكون الحديث لي وحدي أدافع عن نفسي ولن يُسمح للمحامين بالدفاع أو التحدث عني، إلا أن المدعية العامة ستتواجد وستتكلم وستعيد مجريات القضية لتثير غضب اللجنة علما أنني أنا السجين الوحيد الذي تحضر له مدعيته لحقدها الشديد، لكن أدعو ربي أن يكفيني شرها، وأسألي الله لي أن يقوي حجتي ويثبتني وينزل عليّ السكينة والطمأنينة ويلهمني كلمة الحق ويكتب لي الفرج في تلك اللحظة".

وأوضح "التركي": "تستغرق مدة الجلسة قرابة الساعة، وبعدها يقرر القاضي في نهايتها الحكم إما بالرفض وإما الموافقة وسيتم الترحيل وفق الشروط والقوانين المتبعة بين البلدين".

الجدير بالذكر أن حميدان التركي حكم عليه بالسجن في ولاية كولاردو الأمريكية، في قضية تتعلق بإساءة معاملة خادمة.اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook