الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مدني مكة»: إصابتان إثر انهيار جبلي على جزء من مبنى بحي بطحاء قريش (صور)

image1 (8)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- خالد العبدالله:

قال الدفاع المدني إن غرفة عملياته بالعاصمة المقدسة تلقت مساء الجمعة، بلاغاً عن سقوط جزء من جبل على أحد المباني المكونة من أربعة طوابق بحي بطحاء قريش، مما نتج عنه انهيار جزء من سقف إحدى الغرف في الطابقين الثاني والثالث بالمبنى.

اضافة اعلان

وعلى الفور انتقلت فرق الدفاع المدني لموقع الحادث وتمكنت من إنقاذ شخصين رجل وامرأة مواطنين تعرضا للإصابة متوسطة جراء انهيار سقف الغرفة التي كانا موجودين بها ونقلهما إلى أحد المستشفيات عن طريق فرق الهلال الأحمر التي تواجدت بموقع الحادث.

وأوضح مدير إدارة الإعلام بالدفاع المدني والمتحدث الرسمي للدفاع المدني، العقيد عبدالله العرابي الحارثي، أن الحادث وقع في تمام الساعة 10:36 مساءً بأحد المباني السكنية جراء انهيار جبلي على جانب منه، حيث تم توجيه سيارة انهيارات المباني وعدد من فرق الإنقاذ مجهزة بكافة وسائل الإنقاذ وتمكنت الفرق ولله الحمد من انتشال شخصين أصيبا جراء الحادث والآن لجنة المباني الآيلة للسقوط تباشر مهامها للتأكد من سلامة المبنى ومدى خطورته ومازال التحقيق جارٍ لمعرفة أسباب الحادث.

image1 (8)  image3 (5) image2 (7)

_______________

انهيار جزء من جبل على عمارة بمكة.. والعمل جارٍ للتأكد من عدم وجود ضحايا

تواصل – مكة المكرمة:

تباشر فرق الإنقاذ بالدفاع المدني الآن حادث تساقط صخور تسبب في انهيار جدار بمبنى في العاصمة المقدسة، ولازالت أعمال البحث جارية للتأكد من عدم وجود أشخاص تحت الأنقاض. وأوضح الدفاع المدني عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أن الحادث عبارة عن انهيار جزء من جبل على سقف عمارة مكونة من أربعة أدوار، نتج عنه حتى الآن إصابتين نقلتا للمستشفى لتلقي العلاج.
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook