السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المملكة في عيون الصحافة العربية والعالمية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

(مصر اليوم): وصف وزير الخارجية السعودية الأمير سعود الفيصل، قيام إيران بتجنيد المتجسسين وضلوعها في الخلية التجسسية التي اكتشفتها الداخلية السعودية بـ "الموقف العدائي"، مؤكداً اتخاذ موقف متعدد المستويات لوأد هذه الأعمال التي تتناقض مع اطروحات طهران في تحسين العلاقات مع جيرانها.

اضافة اعلان

(كونا): تظل السعودية أكبر مزود نفط خام لكوريا الجنوبية على الرغم من تراجع شحناتها بنسبة 3ر7 في المئة عن العام السابق لتصل إلى 712 ألف برميل يومياً في حين احتلت دولة الإمارات العربية المتحدة المركز الثالث حيث بلغ عدد شحناتها 242 ألف برميل يوميا مرتفعة بنسبة 5ر34 في المئة تليها قطر وإيران.

(أريبيان بزنس): قفز مؤشر سوق الأسهم السعودية 3% هذا الأسبوع، وسجل أعلى مستوياته في عام كما لامست قيم التداولات حاجز الثمانية مليارات ريال نحو 2.1 مليار دولار في أداء وصفه محللون بأنه سريع وغير متوقع.

(أ ف ب): توفي مقيم أجنبي في منطقة القصيم في المملكة العربية السعودية مصاب بفيروس كورونا الشبيه بالسارس. وقالت وزارة الصحة السعودية على موقعها الإلكتروني إن الشخص المتوفى أدخل إلى المستشفى قبل أيام لإصابته بالتهاب رئوي حاد وتوفي الثلاثاء.

(الأهرام المصرية): بعد قرار السلطات السعودية بتخفيض أعداد المعتمرين في شهر رمضان المقبل يتوجه وزير السياحة هشام زعزوع إلى المملكة العربية السعودية الأسبوع المقبل لعلاج آثار قرار السلطات السعودية بتخفيض أعداد المعتمرين والذي تتضرر منه شركات السياحة المصرية بصورة كبيرة ويسبب خسائر فادحة لها‏.‏..............

(شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية): عرضت شركات بريطانية استثماراتها على رجال الأعمال في المدينة المنورة، وذلك في لقاء استضافته الغرفة التجارية بالمنطقة أمس ويهدف إلى تطوير فرص شبكات الأعمال باعتبار المملكة أكبر شريك تجاري للمملكة المتحدة في الشرق الأوسط، فيما تعد المملكة المتحدة ثاني مستثمر أجنبي في السعودية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook