الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. مدني جدة يُخمد حريقين في 3 مستودعات

2 (6)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد حريقين منفصلين في 3 مستودعات بمحافظة جدة، مساء الاثنين.

اضافة اعلان

وبعد أن باشرت الفرق عمليات الإطفاء في مستودعين جنوب المحافظة، باشرت بذات التوقيت حادث حريق بحوش مسور مستخدم كمستودع بحي الرويس.

وذكر المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، العقيد سعيد سرحان، أن فرق الدفاع المدني تمكنت اليوم من الحد من انتشار حريق شب في مستودعين بالمنطقة الصناعية جنوب المحافظة، بينما أخمدت حريقاً آخر شب في مستودع بحي الرويس.

وأوضح أن الحريق الأول نشب في مستودعين يعملان بنشاط المفروشات (الأثاث) وامتد الحريق إلى جزء من مستودع للأحذية، إلا أن الفرق تمكنت من السيطرة على الحادث ومحاصرته، دون الوصول لعدة مستودعات مجاورة لمنطقة الاحتراق.

وأبان أن الحادث لم ينتج عنه أية إصابات أو خسائر بالأرواح، في وقت تم استحداث منطقة إسناد لدعم الفرق بالمياه والمعدات المساندة شمال منطقة الحادث.

وأفاد العقيد سعيد سرحان بأن حادثاً آخر وقع بعد حادث جنوب جدة بوقت قصير، عندما ورد بلاغ بنشوب حريق في فناء مسور بحي الرويس وسط محافظة جدة، مستخدم كمستودع للإسفنج والأقمشة، تمت مباشرته من قبل فرق الدفاع المدني وإخماده دون تسجيل أية إصابات أو خسائر بالأرواح.

وعن أسباب الحادثين ذكر أن المختصين في مجال التحقيق بمشاركة خبير الحرائق والأدلة الجنائية باشروا أعمالهم لكشف ملابسات الحريق وحصر الأضرار.

2 (6) 3 (8) 4 (7)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook