الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المملكة في عيون الصحافة العربية والعالمية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

(السياسة الكويتية): أكد رئيس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك، التنسيق الدائم مع السعودية لحفظ أمن البلدين، وقال إن زيـــارتـــه للمملكـــة أمـــس «تنـــدرج فـــي إطــار التنسيق والتشاور الدائمين بين البلدين والسعي المشترك لتحقيق طموحات شعبينا وحفظ أمنهما».

اضافة اعلان

(أرابيان بزنس): وصلت أمس إلى السعودية طبيبة كندية من بين مجموعة خبراء، بناء على طلب المملكة لخبراء فيروس سارس للمساعدة في مواجهة فيروس جديد بعد انتشار مرض غامض في الهفوف في المنطقة الشرقية بحسب موقع نيو ساينتست، الذي ذكر اسم المستشفي في الهفوف.

(الاتحاد الإماراتية): حاصرت قوات من مكتب التحقيقات الفيدرالية "إف بي آي"، شقة مبتعث سعودي يقطن في ولاية ميتشيجان، بسبب "طنجرة ضغط"، وفق تقرير إخباري اليوم الخميس، حيث أن مواطنة أمريكية أبلغت "إف بي آي" عن سعودي يدعى طلال الروقي يسكن بجوارها، قد خرج من منزله وفي يده قدر ضغط كبير الحجم ولونه رصاصي، ويشبه ذاك الذي استخدم في تفجيري ماراثون بوسطن، ما دفع "إف بي آي" لمحاصرة المنزل وتفتيشه والتحقيق مع الروقي.

(رويترز): أنهى مؤشر سوق الأسهم السعودية تعاملات هذا الأسبوع على ارتفاع ليظل متماسكا فوق 7200 نقطة مدعوماً بعودة أسعار النفط للاستقرار فوق مستوى 95 دولاراً للبرميل وبالصعود القوي للأسهم الأمريكية.

(الأهرام المصرية): أعلن الدكتور صلاح الدين طاهر رئيس البعثة التعليمية في السفارة المصرية بالسعودية أنه سيتم من العام القادم تدريس المناهج المصرية في 40 مدرسة سعودية، بدلاً من عشر مدارس فقط.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook