الخميس، ١٨ رجب ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٩ فبراير ٢٠٢٣ ميلادى

المفتي: فيلم «محمد» الإيراني مجوسي عدو للإسلام

المفتي: فيلم «محمد» الإيراني مجوسي عدو للإسلام

تواصل – متابعات:

قال سماحة المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، إن عرض إيران لفيلم عنوانه “محمد رسول الله” أمر لا يجوز شرعاً، وصفا إياه لبنه “فيلم مجوسي وعمل عدو للإسلام”.

وحذّر من تداوله مشددًا على أن رسول الله صلى الله عليه وسلم منزه عن ذلك، والرسول له صفاته المعينة وخلقية معروفة، وهؤلاء يصورون شيئاً غير الواقع، فيه استهزاء بالرسول وحط من قدره، صلى الله عليه وسلم، لأن هذا عمل فاجر، ولا دين له، وإنما تشويه الإسلام، وإظهار الإسلام بهذا السوء”، بحسب “الحياة”.

وأكد المفتي، أن من أراد تبيان حياة الرسول المصطفى عليه بنشر سنته، وليس بعمل هؤلاء المفسدين، محذراً من تداول الفيلم ومشاهدته، لأن هؤلاء غير مؤتمنين والكذب عمادهم، وهم غير صادقين في أمورهم.

ابو عبد الرحمن?

حسبنا الله ونعم الوكيل دولة إيران المجوسية ليست إسلامية بل هم العن من مشركي العرب الاوائل هم عباد الاضرحة والقبور ويدعون من دون مالا يضرهم ولا ينفعهم وهم الذين يكفرون جبريل عليه السلام وهم الذين يطعنون في عرض أمنا عائشة رضي الله عنها وعن أبيها فهم أخطر على الآمتين العربية والإسلامية من اليهود والنصارى نسأل الله يدمرهم تدميرا وأن ينزل عليهم عقابا من عنده وأن يطهر الأرض من شركهم ونجسهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *