الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. "أمطار عسير" تتسبب في مصرع مواطن وإصابة 8 آخرين بحوادث مرورية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عيسى علي:

تسببت الأمطار الغزيرة التى تشهدها منطقة عسير هذه الأيام في وقوع عدد من الحوادث المرورية، واستنفار لفرق الإنقاذ والإسعاف.

من جانبه، صرح الناطق الرسمي للهلال الأحمر بعسير الأستاذ أحمد إبراهيم لـ(تواصل) أن عمليات الهلال الأحمر تلقت 24 بلاغا بحادث مروري خلال اليوم الثلاثاء.

وأوضح أنه عند الساعة الثانية ظهرا وقع حادث تصادم في "مربه" مقابل مزرعة الحديثي بين سيارة من نوع "صالون" وسيارة أخرى من نوع "افلون"، وقد نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة الـ"افلون" وهو سعودي الجنسي، بينما أصيب قائد السيارة الصالون بإصابات متوسطة نقل على إثرها لمستشفى الدرب.

وعند الساعة الثالثة عصرا وقع حادث تصادم آخر بين ثلاث سيارات من نوع "صالون وهايلوكس وكامري" على طريق عقبة ضلع بالقرب من محطة بن رديف، ونتج عنه أربع إصابات اثنين منهم سعودين واثنين من جنسيات آسيوية، وقد أصيبوا بإصابات متفرقة.

وعلى طريق بني مالك تقاطع العطف وقع حادث تصادم عند الساعه الرابعة مساء بين سيارة نوع "مرسيدس بنز" وشاحنة، ما أدى إلى إصابة قائد السيارة "المرسيدس" بإصابات متوسطة، وأصيب اثنان من المرافقين له بإصابات بسيطة ولم يصب قائد الشاحنة بأي أذى.اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook