الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اتهامات التحرش تطال 3 شبان.. وإعفاء «فتاتي كورنيش جدة» من الملاحقة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - جدة:

أنهت هيئة التحقيق والادعاء العام، التحقيقات في قضية التحرش بفتاتي كورنيش جدة وتركزت التهمة في ثلاثة أشخاص بينهم حدث في السابعة عشرة من عمره، وتقرر حفظ الاتهام بحق الفتيات على أن يظل استدعاؤهم مناطا بتقدير قاضي المحكمة الجزائية، الذي يبدأ تداول القضية الأسبوع المقبل.

اضافة اعلان

ودلت التحقيقات أن المتهم الأول وهو حدث يدعى ع.م (17 سنة) كان أول من قبض عليه عقب توفر معومات أمنية عن مقر سكنه في بحرة، في حين تم القبض لاحقا على اثنين آخرين من المتهمين المشاركين، وفرزت هيئة التحقيق والادعاء العام أوراقا مستقلة للحدث وأحالته إلى دار الملاحظة لمحاكمته من قبل قاضي الأحداث حيث تم إطلاقه لاحقا بالكفالة في حين فرزت قضية مستقلة للمتهمين الآخرين وأحالتهما إلى سجون جدة، بحسب "عكاظ".

وتسلمت المحكمة الجزائية ملف القضية وقررت إحالته إلى الدائرة القضائية المختصة بجرائم التعزير، على أن تتم مداولة ملف القضية هذه الأيام، وأبلغت مصادر مطلعة أن المحاكمة على الأرحج لن تستغرق وقتا طويلا كون المتهمين الاثنين أقرا بجميع ما نسب إليهما.

وأكدت هيئة التحقيق والادعاء العام أن الدعوى المقامة ضد الثلاثة رفعت اقتضاءً للمصلحة العامة طبقا للمادة السابعة عشرة من نظام الإجراءات الجزائية.

وكانت مقاطع تم تداولها بشكل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي أظهرت عددا من الشباب يتحرشون بفتاتين في كورنيش جدة وصدرت توجيهات مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة، الأمير خالد الفيصل إلى شرطة منطقة مكة بالقبض على الذين ظهروا في مقطع فيديو التحرش وإحالتهم للتحقيق.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook