السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إنقاذ 3 أفراد من الغرق في بحر تبوك

Screenshot_6
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عودة المسعودي:

تمكنت دوريات البحث والإنقاذ بحرس الحدود بمنطقة تبوك من إنقاذ ثلاثة أشخاص من الغرق بقطاعي ضباء ومقناء يوم أمس السبت.

اضافة اعلان

وقال المتحدثُ الرسمي بقيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك العميد البحري عبدالله بن حمد الغرير، إن دوريات البحث والإنقاذ أنقذت شخصاً من الغرق يبلغ من العمر "17" سنة حيث تلقت غرفة القيادة والسيطرة بلاغاً مفاده تعرض شخص للسقوط داخل البحر في خليج ضباء في المنطقة المسماة (الكراع) وذلك بسبب ارتطامه بالجدار الخرساني المحاذي للبحر.

وأضاف: على الفور تم توجيه فرقة البحث والإنقاذ المتواجدة في الموقع وتم إنقاذه وأجريت له الإسعافات الأولية اللازمة وتم نقله إلى مستشفى ضباء العام للاطمئنان على حالته الصيحة ولا يزال تحت الملاحظة، علماً بأن الموقع الذي سقط فيه غير مخصص للسباحة أو الغوص.

وفي حادث آخر قامت دوريات البحث والإنقاذ والدوريات الساحلية بحرس الحدود بمنطقة تبوك بقطاع مقناء بإنقاذ شخصين من الغرق، يوم أمس السبت، حيث شاهدت الدورية الساحلية أثناء قيامها بعملها المعتاد شخص يطلب النجدة بموقع النزهة المسمى (قيال) يفيد بأن شخصين جرفتهما الأمواج أثناء ممارستهما السباحة.

وأوضح العميد الغرير، أنه وعلى الفور تم توجيه فرقة البحث والإنقاذ للموقع وتم إنقاذهم وأجريت لهم الإسعافات الأولية اللازمة، في الموقع وغادرا وهما بصحة جيدة ولله الحمد.

وحثت قيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك المواطنين والمقيمين بتوخي الحذر عند ممارسة السباحة خلال الفترة المسائية ويفضل السباحة في النهار وعدم المخاطرة بالسباحة في الأماكن غير المخصصة للسباحة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook