الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: بيان من ذوي ضيف الله القرشي.. والعثور على طفلة الخرج المفقودة متوفاة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

«مدني مكة» يكافح حريقًا بمجمع الدوائر الحكومية في حي العوالي

اضافة اعلان

تباشر فرقُ من الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة حادث اشتعال حريق في بدروم شركة مقاولات تقع بداخل مجمع الدوائر الحكومية بحي العوالي بمكة المكرمة.

بيان من ذوي ضيف الله القرشي يطالب بتقديم الجناة للقضاء الشرعي

أكد ذوو وأهالي “ضيف الله القرشي” المغدور ببلدة العوامية في أولى ليالي شهر رمضان على ثقتهم في الجهات الأمنية للقبض على الجناة وتقديمهم للقضاء الشرعي، مطالبين أبناء القبيلة بلزوم الحكمة والعقل وعدم السماع لأصوات النافخين في الفتنة، والدعوات الماكرة التي تضر بالوطن.

وقال الوكيل الشرعي والمتحدث الرسمي في قضية ضيف الله القرشي الدكتور حاتم بن عابد القرشي في بيان خص به “تواصل”: انتشر خبر الفاجعة التي ألمت بقبيلة قريش عند اغتيال أحد أبنائها ببلدة العوامية في المنطقة الشرقية في أول ليالي رمضان المنقضي للعام 1436هـ، ومن منطلق المسؤولية فإنه من الواجب على عقلاء القبيلة وأهل الحكمة أن يضعوا القضية مجتمعياً في مسارها الصحيح، وهذا ما كان بالفعل.

العثور على طفلة الخرج المفقودة متوفاة داخل خزان مياه

عثرت شرطة الخرج -صباح اليوم- على الطفلة شذا الفيفي “9 سنوات” وهي متوفاة داخل خزان أرضي مكشوف، تابع لمستشفى الملك خالد بالخرج.

والطفلة شذا مصابة بمرض “التوحد” وتم الإعلان عن فقدانها منذ يومين بعد خروجها من منزلها بالخالدية، فيما رصد ذووها مبلغ 50 ألف ريال لمن يعثر عليها.

العصيمي: «فحص السموم» للمعلمين في المستشفيات الحكومية المعتمدة فقط

دعا مبارك العصيمي -المتحدثُ الرسمي لوزارة التعليم- المرشحين للوظائف التعليمية بإجراء “فحص السموم” في المستشفيات الحكومية المعتمدة للفحص الطبي من قبل الوزارة، مؤكدًا أنه لن يعتمد أي فحص لا يشمل فحص السموم.

وأوضح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن من أجرى الفحص الطبي في مستشفيات أهلية غير معتمدة لن تقبل نتيجة فحصه من قبل لجان المقابلة بإدارات التعليم وعليه إعادة الفحص من جديد في مستشفى حكومي معتمد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook