الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مرجوج هزازي يعتذر لتعليم الليث ويتعهد بعدم اختراق موقعها مرة أخرى

159508
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الليث:

أبدى "الهكر" تركي عمر السفياني، المعروف باسم "مرجوج هزازي" اعتذاره لإدارة تعليم الليث عبر حسابه على "تويتر"؛ جراء اختراقه أحد أنظمتها قبل فترة، وتقدمت إدارة التعليم بطلب مقاضاته لدى الجهات المختصة، بعد نشره لفعلته في وسائط التواصل الاجتماعي وفي إحدى القنوات الفضائية.

اضافة اعلان

وقال "السفياني" في تغريداته إنه بتواصله مع مدير تعليم الليث، اتضح له عدم صحة سلوكه حتى وإن كانت نيته طيبة تجاه الإدارة، مقدماً اعتذاره لإدارة تعليم الليث، واستعداده للتعاون معهم في أي شيء يحتاجونه منه، شاكراً مدير التعليم على تعامله الطيب تجاهه شخصياً.

وذكر الموقع الرسمي لجامعة الليث أن إدارة الجامعة تواصلت مع الناشط الحقوقي المختص بمتابعة قضية "الهكر" علي آل حطاب، وأوضح أن قيام "تركي" بهذا التصرف كان ناتجاً عن صغر سنه وعدم إلمامه بالأنظمة والتعليمات، وأنه تراجع عن ذلك فور معرفته بخطئه وقد أبدى أسفه لإدارة التعليم التي كانت بدورها متفهمة للوضع.

ومن جانبه، أكد مدير تعليم الليث مرعي بن محمد البركاتي، أن إدارة التعليم يهمها في المقام الأول بحكم رسالتها التربوية تعديل السلوك الخاطئ، وعدم التلاعب بالبيانات التي تم الاطلاع عليها من قبل "الهكر" تركي عمر.

وقال البركاتي: "سيظل الابن تركي ابناً من أبنائنا يحمل مهارة ينبغي تشجيعها وتوجيهها التوجيه الصحيح الذي يحقق استثمارها، وهذا ما تسعى إليه وزارة التعليم وإدارة التعليم بالليث".

وقد رفعت إدارة التعليم تنازلها لشرطة الليث عن المدعو تركي السفياني، شريطة أن يقدم تعهداً خطياً لدى الجهات المختصة بعدم تكراره ذلك السلوك مع إدارة التعليم أو غيرها، وأن يلتزم بأنظمة تعليمات الدولة بهذا الخصوص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook