الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: استشهاد مواطن في نجران.. وتحذير من مكاتب استقدام غير مسجلة بـ«مساند»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

الدفاع المدني: استشهاد مواطن في نجران إثر مقذوف من اليمن

اضافة اعلان

أوضح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة نجران المقدم علي بن عمير الشهراني أن الدفاع المدني باشر فجر اليوم الأحد بلاغاً عن سقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية على منزل بمدينة نجران، نتج عنه استشهاد أحد المواطنين، مشيراً إلى أنه تم تنفيذ الإجراءات المعتمدة.

«العمل» تحذر من التعامل مع مكاتب استقدام غير مسجلة بـ«مساند»

حذّر فرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة المواطنين وعملاء فرع الوزارة من التعامل مع مكاتب الاستقدام غير المرخصة لها وغير المسجلة في موقع “مساند” الخاص باستقدام العمالة المنزلية.

عضو بلدي: طبيعة المرأة لا تناسب دخولها المجالس

أبدى عضو المجلس البلدي بمنطقة الباحة عميد كلية العلوم والآداب في فرع جامعة الباحة ببلجرشي الدكتور ناصر الغامدي رضاه عما قدمه المجلس في دورتيه الماضيتين والتي كان عضواً فيهما.

رصد أكثر من 3 آلاف عامل مريض في مطاعم المملكة

كشفت الجولات التفتيشية الصحية على محال الوجبات السريعة والمطاعم في السوق، عن مخالفة 9 آلاف و647 محلاً، فيما تم رصد 3 آلاف و707 حالات مرضية حقيقية لدى العمالة خلال العام الماضي وفقاً لتقرير وزارة الشؤون البلدية والقروية.

معلم يُطوِّر اختراعًا يسقي المزروعات دون الحاجة إلى كهرباء

طور سعدان بن عبدالله بن عبدالرحمن السعدان المعلم في المعهد العلمي بالقويعية اختراعه الزراعي، بحيث يسقي المزروعات دون الحاجة إلى كهرباء أو أيادٍ عاملة كثيرة، حيث يحتاج إلى عامل واحد فقط، إضافة إلى أنه قلل التكلفة بنسبة 50% عن المؤقتات الكهربائية، كما أنه يسع لـ 100 حنفية سواء من الكبيرة أو الصغيرة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook