الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة العاصمة المقدسة تنظم مهرجان «من أجل مكة» لغرس القيم النبيلة

unnamed (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة:

تنظم أمانة العاصمة المقدسة مهرجان "من أجل مكة" التوعوي التفاعلي الترفيهي الرابع؛ لغرس القيم النبيلة، والحفاظ على النظام، والشعور بالمسؤولية الاجتماعية، والذي بدأ أمس الخميس، ويستمر لمدة أسبوعين في الحدائق العامة بمكة.

اضافة اعلان

وأوضح مساعد الأمين للعلاقات العامة والاتصال الدكتور سمير بن عبدالرحمن توكل، أن مهرجان "من أجل مكة" التوعوي يهدف لتوعية أبناء المجتمع، وحفظ أوقاتهم، والاستفادة منها، والإسهام في تشجيع السياحة الوطنية.

وأضاف "توكل" أن المهرجان يشهد فعاليات مسرحية توعوية بقالب ترفيهي موجه للأطفال عن طريق الفقرات المسرحية، والألعاب الفكاهية، والمسابقات المتنوعة، كما يستضيف المهرجان منشدين على مستوى الخليج العربي، من أبرزهم: المنشد أحمد الهاجري، وإبراهيم السعيد، ويحيى حوى، وعبدالعزيز عبدالغني.

وبين "توكل" أن المهرجان يقام كل يوم خميس وجمعة وسبت من كل أسبوع لمدة أسبوعين من بعد صلاة العشاء إلى الواحدة صباحاً، مشيراً إلى أن المهرجان يخدم جميع أفراد المجتمع، ويشتمل على أنشطة عديدة ومتنوعة.

جدير بالذكر، أن أمانة العاصمة المقدسة تحرص على تقديم الخدمات النوعية لأهالي وسكان مكة المكرمة، وزوارها الكرام، ويعد هذا المهرجان أحد برامج وفعاليات الأمانة التي تسعى من خلاله لتلبية احتياجات الفئات المختلفة وتوعيتهم وتحقيق التكامل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook