الخريطة التفاعلية
غلق الخريطة
﴿إِنَّ اللَّهَ مَعَ الَّذينَ اتَّقَوا وَالَّذينَ هُم مُحسِنونَ﴾.. تلاوة خاشعة للشيخ «عبدالله الجهني» من صلاة الفجر

﴿إِنَّ اللَّهَ مَعَ الَّذينَ اتَّقَوا وَالَّذينَ هُم مُحسِنونَ﴾.. تلاوة خاشعة للشيخ «عبدالله الجهني» من صلاة ...

ولي العهد يصل منطقة الجوف

ولي العهد يصل منطقة الجوف

بلدي الرياض يتابع مطالب حي الموسى مع شركة المياه

بلدي الرياض يتابع مطالب حي الموسى مع شركة المياه

مجهول متنكر في «زي نسائي» يحرق سيارة فارهة بجدة (فيديو وصور)

مجهول متنكر في «زي نسائي» يحرق سيارة فارهة بجدة (فيديو وصور)

ذئبان يتجولان في ‎روضة نورة شمال الرياض‎ (فيديو)

ذئبان يتجولان في ‎روضة نورة شمال الرياض‎ (فيديو)

مدني بريدة يحذر: لا تقتربوا من هذا الوادي

مدني بريدة يحذر: لا تقتربوا من هذا الوادي

وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم مروع على طريق «الخرمة- رنية»

وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم مروع على طريق «الخرمة- رنية»

الإطاحة بمقيم انتحل صفة رجل أمن في جدة.. عقوبة صارمة بانتظاره

الإطاحة بمقيم انتحل صفة رجل أمن في جدة.. عقوبة صارمة بانتظاره

برعاية «تواصل».. عبدالمحسن الأحمد في افتتاح «المدينة الشبابية» بجدة غداً

برعاية «تواصل».. عبدالمحسن الأحمد في افتتاح «المدينة الشبابية» بجدة غداً

تواصل – خالد العبدالله:

تنطلق مساء غد، الجمعة، بمشيئة الله تعالى – فعاليات ملتقى المدينة الشبابية، الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة، بموافقة كريمة من مقام إمارة منطقة مكة المكرمة، وتحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد وترعاه “تواصل” إلكترونياً.

وتشهد أولى ليالي الملتقى محاضرة للشيخ عبدالمحسن الأحمد بعنوان “وقفة مع آية”، وأخرى يلقيها الشيخ الدكتور محمد الدخيل بعنوان “صلة الأرحام”.

وتستمر فعاليات الملتقى طوال 23 ليلة تحمل العديد من البرامج التوعوية، والترفيهية، والدورات التدريبية، والبرامج الرياضية، إضافة للعديد من الفعاليات الخاصة بقسم النساء، والبراعم، والفتيان، والفتيات، إضافة لمعرض “وطن السلام”، وأكاديمية رابية في القسم النسائي والتي تقدم دورات عن مهارات الطبخ، وإدارة المطبخ، والمكياج، والتصوير، والديكور المنزلي.

وأوضح المدير العام لملتقى عبدالله باوزير، أن فعاليات الملتقى تستمر طوال 23 ليلة، وتستهدف جميع شرائح المجتمع من خلال العديد من البرامج التوعوية، والترفيهية، والدورات التدريبية، والبرامج الرياضية، إضافة للعديد من الفعاليات الخاصة بقسم النساء، والبراعم، والفتيان، والفتيات.

وبيّن “باوزير” أن الملتقى خصص فعاليات خاصة بالنساء، وربات البيوت، وبرامج تدريبية، ومهارات فردية، ومسابقات تستهدف الشابات، إضافة لأكاديمية “رابية” في القسم النسائي والتي تقدم دورات عن مهارات الطبخ، وإدارة المطبخ، والمكياج، والتصوير، والديكور المنزلي.

وأضاف “باوزير” أن الملتقى يوظف جميع البرامج في خدمة شعار الملتقى “وطن السلام” للسعي إلى تحقيق جملة من الأهداف، من أبرزها الإسهام في ملء أوقات فراغ الشباب والشابات بالنافع المثمر، وغرس مفاهيم الولاء للدين ولولاة الأمر والوطن، فضلاً عن العمل على تربية الشباب والشابات على التعاون المثمر ليكونوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم عبر تعزيز دور الأخلاق الفاضلة، وبيان أثرها الطيب على الفرد والمجتمع، مقدماً شكره للهيئة العامة للطيران المدني وأمانة جدة الرعاة المستضيفين، ومؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية، ومؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية الرعاة الماسيين، والندوة العالمية للشباب الإسلامي، ومثلث الألعاب الرعاة الذهبيين، وعبدالله هاشم المحدودة، ومجموعة بن زومة الرعاة الفضيين، ومؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية، ومؤسسة آل الجميح الخيرية الرعاة البرونزيين، والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالحمراء، والكورنيش، ووسط جدة راعي مسابقة الملتقى.

وأشار المدير العام لملتقى إلى أن الملتقى سيتضمن فعاليات متنوعة منها: المحاضرات، والندوات، والأمسيات الشعرية في قسمي الرجال والنساء، إضافة للدورات التدريبية للرجال، وأخرى للنساء، وسباق الجري، والدوريات الرياضية المخصصة للشباب والتي تشمل كرة القدم، والطائرة، والسلة، والطائرة الشاطئية، وكرة السلة، وسباق الجري، إضافة لمعرض “وطن السلام”، والسحب اليومي للحضور على أجهزة إلكترونية وجوائز قيّمة.

يذكر أن ملتقى المدينة الشبابية تحت شعار “وطن السلام”، ستُبثُّ فقراتُه مباشرة عبر عدد من القنوات الفضائية، وتستمر فعالياته لمدة 23 ليلة بمعدل 3 ساعات بدءاً من التاسعة مساءً، بمقر المدينة الشبابية بحي الورود على شارع الأمير ماجد بن عبدالعزيز (السبعين سابقاً) شمال الأندلس مول.

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>