الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. جمرك مطار جدة يُحبط تهريب 1.6 كيلو «كوكائين» داخل أحشاء راكب

CKCLcsAUwAAyP_4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

تمكّن جمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة من إحباط تهريب كمية من الكوكائين المخدر بلغت 1.666.5 كيلو وستمائة وستة وستون جرام وخمسة من الجرام، بالإضافة إلى إحباط محاولة تهريب 5.797 خمسة آلاف وسبعمائة وسبعة وتسعون حبة "زاناكس" الممنوعة.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل يقول محمد العقيل مدير عام جمرك مطار الملك عبدالعزيز: عند إجراء عملية الكشف والمعاينة المعتادة على ركاب إحدى الرحلات القادمة إلى المملكة اشتبه المراقب الجمركي بأحد ركاب الرحلة، وتم إخضاعه للتفتيش الذاتي وذلك بعرضه على جهاز فحص الأحشاء، وبالفعل أكدت نتيجة الفحص إيجابيتها، حيث عُثر بداخل أحشاء الراكب على 143 كبسولة تحتوي جميعها على 1.666.5 كيلو وستمائة وستة وستون جرام وخمسة من الجرام من مادة "الكوكائين".

وأضاف العقيل: وفي المحاولة الثانية التي تم إحباطها عُثر على 5.797 خمسة آلاف وسبعمائة وسبعة وتسعون حبة "زاناكس" الممنوعة، كانت مُخبأة في الحقيبة الشخصية التي كان برفقة إحدى القادمات إلى المملكة عبر المنفذ، مشيراً إلى أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأكد مدير عام جمرك مطار الملك عبدالعزيز على الدور الكبير الذي تقوم به الجمارك السعودية في سبيل مكافحة هذه الآفات، وذلك بمنع دخول أي من هذه الممنوعات وغيرها إلى المملكة.

CKCLcsZUcAA1BMz

CKCLcsAUwAAyP_4 CKCLcsLUwAASuwM CKCLcspUEAAZRlX

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook