السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المتحدث الأمني: استشهاد رقيب أول في إطلاق نار في الطائف والقبض على 3 مشتبه بهم

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث1)

تواصل - واس:

اضافة اعلان

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه عند الساعة (4:30) من فجر اليوم الجمعة الموافق 16 / 9 / 1436هـ، وأثناء قيام رجال الأمن بالتحري عن وجود أحد المطلوبين للجهات الأمنية في منزل بحي الشرقية بمحافظة الطائف، تعرضوا لإطلاق نار مما أقتضى التعامل مع الموقف وفق الأنظمة والرد على مصدر النيران بالمثل والسيطرة على الموقف والقبض على (3) ثلاثة من المشتبه بهم، وضبط أعلام لتنظيم داعش الإرهابي، وكواتم صوت، وأجهزة حواسيب في المنزل الذي يقيمون فيه.

وقد نتج عن تبادل إطلاق النار استشهاد الرقيب أول / عوض سراج المالكي تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء. ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية.

ودعا المتحدث الأمني، المطلوب/ يوسف عبداللطيف شباب الغامدي إلى المبادرة بتسليم نفسه للجهات الأمنية ، وأن يبادر كل من تتوفر معلومات عنه بالاتصال على الهاتف رقم (990)، علماً بأن المكافآت المعلن عنها تسري على من يدلي بمعلومات تؤدي للقبض عليه، وفي الوقت ذاته حذّر المتحدث الأمني من أن كل من يتعامل معه أو يقدم له أي نوع من المساندة سيكون عرضة للمساءلة النظامية. والله الهادي إلى سواء السبيل.



 

بالصور.. القبض على مطلوبين قتلوا رجل أمن وأصابوا آخر في الطائف

تواصل - الطائف:

تُوفى أحد رجال الأمن وأُصيب آخر، فجر اليوم؛ إثر طلقات نارية كثيفة أطلقها مجهولون تجاه الدورية التي كانا يستقلانها بمحافظة الطائف.

وبعد دقائق من الحادث شهدت المنطقة حالة استنفار أمني قصوى، حتى تمكنت شرطة الطائف من القبض على الجناة بعد مطاردتهم، ومحاصرتهم في أحد الفنادق.

"تواصل" ستوافيكم بالمزيد من التفاصيل حال توفرها إن شاء الله تعالى.

1 2 3

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook