الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مدني مكة: وفاة طفل وانتشال والدته إثر انهيار منزلهما (صور)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – جدة:

انتشلت فرق إنقاذ الدفاع المدني ظهر اليوم امرأة في العقد الثالث من تحت أنقاض منزل شعبي بحي الجامعة بينما توفى ابنها في السنة الأولى من عمره نتيجة حادث الانهيار.

وحسب الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة؛ العقيد سعيد سرحان، أنه عند الساعة 12:01 تبلغت غرفة العمليات عن انهيار سقف منزل شعبي بحي الجامعة مع احتمال وجود محتجزين تحت الأنقاض، وعلى الفور ونتيجة البلاغ عملت غرفة العمليات على تحريك ثلاثة فرق إنقاذ من مواقع مختلفة لتفادي الزحام وإمكانية وصول إحداها بوقت قياسي مع فرقة إطفاء وإسعاف، وبالفعل تمكنت إحدى فرق الإنقاذ من تسجيل زمن سريع في الوصول إلى موقع الحادث وباشرت عملها في البحث بعد أن عملت طوقا أمنيا على المنزل. ومن خلال العمليات تحت الأنقاض تمكنت فرقة الإنقاذ من انتشال امرأة في العقد الثالث على قيد الحياة وإخراجها وعمل إسعافات أوليه لها بالموقع ونقلها إلى المستشفى للعلاج.

وتفيد المعلومات بأن حالتها مستقرة، واصلت بعد ذلك فرق الإنقاذ عمليات البحث عن احتمالية وجود محتجزين، وتم العثور على طفل في العام الأول من عمره متوفى وتم نقله إلى المستشفى، ومع نهاية أعمال البحث والتأكد من عدم وجود محتجزين باشر فريق التحقيق عمله لمعرفة أسباب الانهيار التي أدت إلى حالة وفاة وإصابة وما زال التحقيق جار حتى اللحظة.اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook