الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

Firefox تطلق نسخة تجريبية تتيح ربط خدمة الدردشة بمواقع التواصل

firefox-hello
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أطلقت مؤسسة موزيلا نسخة تجريبية جديدة من الإصدار 39 من متصفح الويب التابع لها، فايرفوكس، يجلب إمكانية دعوة الآخرين إلى محادثات “فايرفوكس هلو” Firefox Hello.

اضافة اعلان

وتتيح خدمة دردشة الفيديو الخاصة “فايرفوكس هلو” للمستخدمين البدء بمحادثات الفيديو ضمن المتصفح دون الحاجة لتثبيت أية إضافات.

ومع النسخة التجريبية الجديدة، المتاحة الآن لأنظمة ويندوز، وماك، ولينوكس، وأندرويد، أصبح بإمكان المستخدم دعوة الآخرين إلى دردشات “فايرفوكس هلو” باستخدام الشبكات الاجتماعية الأخرى وفقاً لـ"البوابة العربية للأخبار التقنية".

ويمكن لمستخدم فايرفوكس هلو” ربط حساب الخدمة الخاص به مع فيسبوك، وتويتر، ولينكد إن، وبعد النقر على الرابط من قبل الأصدقاء، يمكنهم البدء بمحادثة فيديو مع المستخدم في خدمة “فايرفوكس هلو”.

وتتوفر النسخة التجريبية من الإصدار 39 من متصفح فايرفوكس لنظام أندرويد التابع لشركة جوجل، كما توفر للمستخدمين إمكانية لصق محتوى الحافظة بصورة محتوى ويب قابل للتعديل.

وبالإضافة إلى ذلك، تجلب النسخة التجريبية الجديدة تحسينات على الحركات، والتمرير لنظام ماك، كما أصبح بالإمكان تنزيل ميزة التحقق من البرمجيات الخبيثة لنظامي ماك ولينوكس.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook