السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

محل يبيع لحوم الحمير في عسير

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات :

بدأت شرطة وبلدية وادي بن هشبل في منطقة عسير أمس بالتحقيق في بلاغ تقدم به مواطن، يدّعي أن محل جزارة يتاجر بلحوم حمير، ويبيعها لزبائنه على أنها لحوم لحواشٍ وأبقار.

اضافة اعلان

وكشف مواطن أنه اشتبه أمس ، في أن مجزرة تبيع لحوم حمير، عندما رأى رأس حمار داخل غرفة جانبية معلقاً ومُعداً للسلخ، مدعياً أنه دخل فجأة إلى الغرفة، ورأى عاملا عربيا يستعد لسلخ رأس الحمار، الذي كان معلقاً في المسلخ التابع للمجزرة، التي تعتبر من الأشهر في وادي بن هشبل، ويتردد عليها كثير من الزبائن صباح كل يوم لاختيار أفضل لحوم الحواشي والبقرة , وبحسب تقارير أمنية فإن شرطة وبلدية وادي بن هشبل، وفور تلقي البلاغ، قامت بالانتقال إلى المحل، وأخذت عينات لفحصها والتأكد من اللحم المعلّق داخل المسلخ، فيما إذا كان يحتوي على لحم حمير .

وأكدت مصادر موثوقة في شرطة وبلدية وادي بن هشبل، أنه يشتبه في خلط بعض العمالة الوافدة لحم الحمير بلحوم البقر والحواشي، ومن ثم بيعها للزبائن، لتحقيق مكاسب سريعة , مشيرة إلى أن بياناً رسمياً سيصدر بعد التأكد مما جاء في شكوى المواطن، وإن كان فعلاً هناك ما يشير إلى أن اللحوم يتم خلطها مع بعضها، وأن ذلك سيتم توضيحه رسمياً للمواطنين في غضون أيام، وبعد التحقق من عينات المختبرات الطبية . حسب (الشرق) .

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook