الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طالب يفقد والدته وقدمه اليسرى في حادث.. كيف استقبله معلموه وزملاؤه بالمدرسة

X4olDAyY179H_jZm
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مؤثر لبادرة إنسانية رائعة من معلمين وطلاب بإحدى مدارس القصيم لزميلهم العائد من حادث مروري.

استقبال إنساني:

اضافة اعلان

وفي التفاصيل،  نظم معلمون وطلاب مدرسة ابتدائية ابن عقيل بالقصيم، حفل استقبال لأحد الطلاب الذي تعرض لحادث مروري فقد فيه والدته- رحمها الله- وقدمه اليسرى.

وأظهر الفيديو الطالب جالسًا على كرسي متحرك بينما قدم له الجميع الهدايا وعلقوا البانرات المرحبة به، فيما هتف بعض المعلمين للطالب فرحًا بعودته في مشهد مؤثر من الجميع.

ومؤخرًا، كشفت جامعة القصيم، تفاصيل حادث حافلة نقل طالبات من الجامعة، صباح الأربعاء الموافق 4 ذو القعدة 1444هـ، ما أدى إلى وفاة طالبة وإصابة 24 أخريات.

[video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/06/X4olDAyY179H_jZm.mp4"][/video]

تفاصيل الحادث

وجاء في البيان :" تعرضت إحدى حافلات نقل الطالبات صباح اليوم بمدينة بريدة حادث سير مع إحدى السيارات السالكة للطريق ما أدى لانقلاب الحافلة".

وتابع البيان :" وفور وقوع الحادث سارعت الجامعة بالمتابعة مع الجهات المختصة والنزول لمكان الحادث والذي نتج عنه ببالغ الأسى وفاة إحدى الطالبات- رحمها الله- بعد تعرضها لإصابة شديدة ونقل 24 طالبة للمستشفيات القريبة لتعرضهن إصابات طفيفة ماعدا حالتين تحت المتابعة والرعاية الصحية".

وقالت الجامعة في البيان :" والجامعة إذ تشعر بالأسى والحزن فإنها تتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لأهل المتوفاة وذويها سائلة الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، كما تسأله تعالى أن يتمم بالشفاء العاجل على بقية الطالبات المصابات، وتؤكد بأنها تعمل مع الجهات المعنية المختصة لمتابعة التحقيقات حول الحادث".

وتابعت في بيان منفصل أن  رئيس جامعة القصيم وجّه بمعالجة جميع ما يترتب على الوضع الأكاديمي للطالبات اللاتي تعرضن لحادث سير صباح هذا اليوم ويحقق الصالح العام لهن.

اقرأ أيضا

تنتهي غدًا.. جامعة القصيم تعلن عن مواعيد برامج الدراسات العليا

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook