السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تحذير عالي الخطورة من الأمن السيبراني بتحديثات أمنية لمنتجات "Chrom"

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل – فريق التحرير: أطلق المركز الوطني الإرشادي للأمن السيبراني، اليوم الثلاثاء، تحذيرًا أمنيًا عالي الخطورة من بعض منتجات "Chrom". وأصدرت شركة جوجل عدّة تحديثات لمعالجة عددٍ من الثغرات في متصفح "Chrom"، لأنظمة ويندوز وماك ولينكس.

يمكن للمهاجم استغلال الثغرات

وأوضحت أنه يمكن للمهاجم استغلال الثغرات من خلال تنفيذ برمجيات خبيثة، وأن هذه الثغرات الأمنية تتيح للمهاجمين إعادة توجيه المستخدم ،مشددة على أهمية التحديث للنسخ المتأثرة. الصورة وأوصى المركز الوطني الإرشادي للأمن السيبراني، بتحديث المتصفح لنظام التشغيل "ويندوز"، و "ماك".

اختتام أعمال تمرين الأمن السيبراني لموسم الحج

يأتي هذا في وقت اختتمت فيه الهيئة الوطنية للأمن السيبراني اليوم أعمال "تمرين الأمن السيبراني لموسم حج 1444هـ". اقرأ أيضًا: “ميتا” تعلن تحديثات جديدة للعالم الافتراضي.. تعرف عليها وشارك في التمرين أكثر من 100جهة وطنية مثلها أكثر من 350 مسؤولاً عن الأمن السيبراني ومختصاً بالمجال. وتُعد الهيئة الوطنية للأمن السيبراني الجهة المختصة بالأمن السيبراني في المملكة، والمرجع الوطني في شؤونه. اقرأ أيضًا: إنستجرام يكشف أبرز ملامح تحديثات سياسة الخصوصية من «ميتا» وتهدف إلى تعزيزه حماية للمصالح الحيوية للدولة وأمنها الوطني، إضافة إلى حماية البنى التحتية الحساسة والقطاعات ذات الأولوية. وبناء القدرات الوطنية المتخصصة في مجالات الأمن السيبراني، وإعداد التقارير الدورية حول حالة الأمن السيبراني على المستوى الوطني.اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook