الثلاثاء، 13 ذو القعدة 1445 ، 21 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليق الدراسة الحضورية في المدارس المسائية بالطائف

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت إدارة تعليم الطائف تحويل الدراسة عن بعد اليوم الثلاثاء 10 / 11 / 1444هـ للمدارس المسائية ومدارس التعليم المستمر

وأوضحت في بيان: "أن ذلك يأتي بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الطلاب/ات والهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس".
وأضافت أنه تقرر أن تكون الدراسة عبر منصة مدرستي.
وكان المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول.

أمطار وسيول وبرد على 9 مناطق

وأوضح المركز بأن هذه الحالة تكون مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، حائل، الجوف، والحدود الشمالية. اقرأ أيضًا: أمطار غزيرة وسيول تعرقل المرور وتقطع الكهرباء بعدة أحياء

أمطار رعدية ورياح نشطة على 4 مناطق

في حين لاتزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق تبوك، القصيم، الرياض، كذلك على الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية. كما لا يستبعد تكون الضباب على أجزاء من تلك المناطق. اقرأ أيضًا: أمطار وسيول تغرق شوارع صبيا وبرق يضيء سماء سكاكا

حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية غربية إلى شمالية غربية على الجزء الأوسط والشمالي. وتكون جنوبية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 20-40 كم/ساعة تصل إلى أكثر من 50 كم/ساعة مع تكون السحب الرعدية الممطرة على الجزء الأوسط والجنوبي. اقرأ أيضًا:
اضافة اعلان

https://twitter.com/MOE_TIF/status/1663451540726718466

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook