الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طوابير على "الشنغن" وبيان عاجل من الداخلية الكويتية

الشنغن - الكويت - الداخلية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

صرح نائب وزير الخارجية الكويتي، السفير منصور العتيبي، بأنه لا يوجد أي جديد حول التطورات بشأن إعفاء الكويتيين من تأشيرة الشنغن

اضافة اعلان

وفي الوقت نفسه، دعا العتيبي المواطنين الراغبين في السفر، إلى تقديم طلباتهم مبكرا لتفادي مشكلات التأخير في اصدار التاشيرة، مشيرا إلى التواصل المستمر مع السفارات، حسب "القبس".

نرفض التعامل غير اللائق

وقال العتيبي، على هامش احتفال السفارة الأذربيجانية بيومها  الوطني: "أصدرنا بياناً للكويتيين الراغبين في السفر بأنه يفضل تقديم الطلبات مبكراً".

وأضاف: "وفي المقابل، لا نقبل وقوف المواطنين الكويتيين في طوابير للحصول على التأشيرة إو التعامل معهم بشكل غير لائق، وهذه الأمور غير مقبولة بالنسبة لنا، وإذا كانت هناك ملاحظات دائما نحن على تواصل مستمر مع السفارات".

اقرأ أيضا:

لهذا السبب.. إضراب عام لموظفي الخطوط الكويتية غدًا

الطلاب في بريطانيا

من جهتها، كشفت السفيرة البريطانية لدى البلاد بليندا لويس، عن تفاصيل اجتماع مع فريق عمل مركز التأشيرات البريطاني، تطرق إلى التأشيرات الطلابية.

ولفتت لويس إلى أنه: "ستتم زيادة المواعيد الخاصة بالتأشيرات الطلابية اعتبارا من آخر يوليو المقبل، تيسيرا على الطلاب"، واستطردت: "لا داعي للقلق أو التوتر فالسفارة على أتم استعداد لاستقبالهم وتقديم كل المساعدات الممكنة".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook