الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

باواكد: المراكز الصحية بجدة تخدم مراجعيها على فترتين في رمضان

05-az-20-06-2015
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

قال مساعد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة للصحة العامة الدكتور خالد عبيد باواكد: إن جميع المراكز الصحية بمحافظة جدة تعمل خلال شهر رمضان المبارك بنظام دوامين صباحي ومسائي، حيث تبدأ فترة الدوام الصباحي من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً من الأحد إلى الخميس، فيما يبدأ الدوام المسائي يومياً من الساعة التاسعة والنصف مساءً إلى الواحدة والنصف صباحاً.

اضافة اعلان

وأوضح باواكد، أن إدارته حددت مجموعة من المراكز الصحية الواقعة على الخطوط السريعة مثل مركز صحي أبحر الشمالية ومركز ثول وبعض المراكز في رابغ للعمل بنظام دوام الفترة الواحدة التي تبدأ عند الساعة العاشرة صباحاً ولا تنتهي إلا عند الواحدة والنصف صباحاً بما يتلاءم مع حجم الضغط المستمر من المراجعين في هذه المناطق ولتقديم الخدمات الصحية للمصابين بسبب الحوادث المرورية في حال حدوثها.

وأشار إلى أن فترات العمل للمراكز الصحية خلال شهر رمضان المبارك تتناسب مع أوقات المواطنين والمراجعين لهذه المراكز خلال الشهر الكريم وتسهم هذه الفترات في توفير الراحة لكافة المستفيدين من خدمات المراكز الصحية.

وأكد مساعد مدير صحة جدة أن مدير الشؤون الصحية بجدة الدكتور مبارك بن حسن عسيري، وجه بدعم جميع المراكز بالتجهيزات والمستلزمات الطبية والدوائية والكوادر البشرية المطلوبة للقيام بمهامها على أكمل وجه وبما يتوافق مع توجهات وزارة الصحة الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين.

ودعا كافة العاملين في مراكز الرعاية الصحية الأولية من أطباء وممارسين صحيين وتمريض إلى بذل أقصى الجهود لخدمة المرضى والمراجعين والسهر على راحتهم من مبدأ تأدية الرسالة الصحية والأمانة التي يحملونها في أعناقهم تجاه وطنهم ومواطنيهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook