الأحد، 19 شوال 1445 ، 28 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. هطول أمطار غزيرة بين الدوادمي والبجادية

أمطار
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هطول أمطار غزيرة بين الدوادمي والبجادية في منطقة الرياض ظهر اليوم السبت. ووثق المقطع حالة مطرية غزيرة بين الدوادمي والبجادية، جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد.

توقعات حالة الطقس

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد تؤدي إلى جريان السيول على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة، المدينة المنورة، الرياض، القصيم وحائل. اقرأ أيضا: يوم مميز لـ”المطرية الـ16″.. إفطار وسحور لبعض المدن على صوت الأمطار في حين يستمر التوقع بهطول أمطار رعدية مسبوقة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق نجران والأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية والأجزاء الجنوبية من منطقتي الجوف وتبوك.

حركة الرياح السطحية

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة على الجزء الشمالي وجنوبية شرقية إلى جنوبية غربية بسرعة 15-30كم/ساعة على الجزء الجنوبي والأوسط تصل إلى أكثر من 40 كم/ساعة مع تكون السحب الرعدية الممطرة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف تصل إلى أعلى من مترين ونصف مع السحب الرعدية الممطرة، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج مع السحب الرعدية الممطرة.

حالة الخليج العربي

فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 18-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج. اقرأ أيضا: منها الرياض.. توقعات الطقس: جريان السيول بسبب غزارة الأمطار على 8 مناطق بالمملكة   https://twitter.com/ArabiaWeatherSA/status/1647206234720796674  
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook