الثلاثاء، 13 ذو القعدة 1445 ، 21 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. سيول محملة بأطنان من البرد غرب تثليث

Screenshot_٢٠٢٣-٠٤-١٤-٠٠-١١-٠٥-٢٩_e4424258c8b8649f6e67d283a50a2cbc
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وثق تدفق السيول المحملة بأطنان من البرد بمركز الحمضة جنوب غرب تثليث. ووثق المقطع، أجواء مركز الحمضة، بعد هطول الأمطار الغزيرة وتساقط البرد الكثيف، جعلها الله أمطار خير وبركة.

توقعات حالة الطقس

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – فرصة هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة كذلك على أجزاء من مناطق الرياض، القصيم والشرقية, في حين يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية. اقرأ أيضا: اضافة اعلان

صور جوية لسيول شعيب الطيري شمال شرق الرياض

سماء غائمة وسحب ممطرة

وتكون سماء غائمة جزئيا يتخللها سحب ممطرة على أجزاء من منطقتي الحدود الشمالية والجوف, يلي ذلك انخفاض في درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة.

حركة الرياح السطحية

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط وجنوبية شرقية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 20-50 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين ونصف ، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

حالة الخليج العربي

فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية إلى جنوبية شرقية بسرعة 15-38 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف يصل إلى أعلى من مترين مع تكون السحب الرعدية الممطرة، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج مع تكون السحب الرعدية الممطرة. اقرأ أيضا: عصر اليوم.. شاهد بردية بيشة القوية مع سيول وأمطار عسير         https://twitter.com/tqqs/status/1646553353910886401
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook