الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إخلاء 16 امرأة في حريق ناد نسائي في جدة (صور)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

قال الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بمكة المكرمة العقيد سعيد سرحان: إن أربع فرق إطفاء وإنقاذ تدعمها سيارتا سلالم وكمامات وإسعاف بالإضافة إلى الهلال الأحمر والدوريات الأمنية، ساهمت في إخلاء 16 سيدة نتيجة الحريق الذي نشب في غرفة الساونا بناد نسائي رياضي مكون من أربعة طوابق، وسط جدة.

وأكد سرحان لـ "تواصل" أنه لم ينتج عن الحادث أي إصابات موضحاً أن فرق التحقيق عاينت الموقع، حيث اتضح مبدئياً أن سبب الحادث تماس كهربائي في الصفائح الخاصة بجهاز الساونا.

وأشار إلى أن فرق الإنقاذ عملت على الفور في إخلاء المبنى المغطى بكثافة دخان تصاعدت في جميع الأدوار نتيجة الحريق الذي وقع في الجزء الخاصة بالساونا ما استدعى تدخل فرق الإنقاذ بشكل مباشر في عملية إخلاء المبنى بالكامل، كما عملت فرق الإطفاء مزامنة مع الإنقاذ في إخماد الحريق بينما تمركزت سيارات السلالم في الجانب الشرقي والغربي من المبنى لمساندة فرق الإنقاذ في عمليات الإخلاء.

وأضاف: وبعد الانتهاء من عمليات إخماد الحريق شرع فريق التحقيق في معاينة الموقع لكشف أسباب نشوب الحريق الذي اتضح مبدئياً أنه نتيجة تماس كهربائي في الصفائح الخاصة بجهاز الساونا ولم ينتج عن الحادث أي إصابات.اضافة اعلان



كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook