الخميس، 08 ذو القعدة 1445 ، 16 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"في كل كبد رطبة أجر".. رجال الإنقاذ يطعمون القطط والكلاب في المناطق المنكوبة بتركيا

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل- فريق التحرير: حثّت الشريعة الإسلامية على الرفق والرحمة بالحيوان كما جاء في الأثر" وفي كل كبد رطبة أجر".

إطعام الكلاب والقطط المنكوبة:

وسائل إعلام تركية نشرت صورا لعدد من عناصر الشرطة التركية، وهم يداومون على توزيع الطعام للقطط والكلاب في المناطق المنكوبة من الزلزال جنوبي البلاد. وتظهر الصور تجوّل عناصر الشرطة في شوارع المدن المنكوبة وهم يبحثون عن الكلاب والقطط التي فقدت أصحابها ويقومون بإطعامها.

صداقة كلب وقطة:

وثق مقطع فيديو صداقة بين متناقضين " كلب وقطة"، وذلك بعد إنقاذهما من تخت أنقاض الزلزال المدمر في تركيا. ونشرت الفيديو الإعلامية الجزائرية حسينة أوشان وعلقت عليه بالقول :" تركيا: بعد إنقاذههما من تحت الأنقاض ، هذا القط وهذا الكلب لا ينفصلان". ويظهر الفيديو الكلب وهو يحتضن القطة كأنها أحد صغاره، وذلك عقب خروجهما من تحت الركام .

صداقة أخرى:

كما وثق مقطع فيديو علاقة وطيدة نشأت بين أحد رجال الأغنقاذ، وقطة تم استخراجها من تحت أنقاض الزلزال المدمر. ونشأت قصة الصداقة بين رجل إنقاذ تركي وقطة أنقذها من تحت الأنقاض بعد 129 ساعة من الزلزال. المنقذ أطلق على صديقته الجديدة اسم "إنقاذ" ووعد أنه في حال لم يجد صاحبها سيتولى هو الاهتمام بها دائما. ويظهر الفيديو القطة وهي تلهو مستمتعة مع رجل الإنقاذ وتجلس فوق كتفه بعد استخراجها من تحت الأنقاض. اقرأ أيضا “ومن يعظم شعائر الله”.. متطوع يقوم بجمع نسخ القرآن من تحت أنقاض زلزال تركيااضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook