الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة الملك سعود تطلق بوابتها الإلكترونية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض

أطلقت جامعة الملك سعود البوابة الإلكترونية لعمادة القبول والتسجيل وبوابة شؤون أعضاء هيئة التدريس، في خطوات حثيثة لتفعيل الخدمات الإلكترونية لمنسوبي الجامعة.

اضافة اعلان

وصرح الدكتور عبدالعزيز الرويس وكيل الجامعة بأن إطلاق هذه البوابة يأتي تزامناً مع التطوير الشامل للخدمات الإلكترونية بالجامعة، والدعم المتواصل من معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر.

وأشار الدكتور عصام الوقيت عميد عمادة التعاملات الإلكترونية إلى أن البوابات الإلكترونية تعتبر من أهم المواقع بالجامعة نظراً لتعامل الطلاب الكبير معها فالراغبين بالقبول في الجامعة بحاجة للوصول لكل معلومة بيسر وسهولة وكذلك الطلاب الحاليين لقيامهم بعمليات الحذف والإضافة وكذلك خدمات الخريجين مثل خدمات استخراج السجل الأكاديمي والوثيقة.

كما أطلقت عمادة أعضاء هيئة التدريس وشؤون الموظفين بوابتها الإلكترونية الجديدة حيث يتميز الموقع بإمكانية التحديث والتحسين المستمر انطلاقاً من إدراك عمادة أعضاء هيئة التدريس وشؤون الموظفين لأهمية بوابتها التي تقدم خدمات متعددة لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس وموظفين.

وتعمل البوابة الإلكترونية الجديدة باستخدام نظام إدارة المحتوى "دروبال"، وقد ساهمت عمادة التعاملات الالكترونية بتقديم الخدمات المساندة الفنية لعمادة أعضاء هيئة التدريس وشؤون الموظفين مثل النواحي التقنية في تطوير البوابة الإلكترونية وتدريب موظفين من عمادة أعضاء هيئة التدريس وشؤون الموظفين لتنفيذ عملية نقل المحتوى من الموقع القديم إلى الموقع الجديد وتمكينهم من إدارة المحتوى للموقع.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook