الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو .. "الربيعة" يكشف آلية توصيل المساعدات للمنكوبين من زلزال سوريا وتركيا

فيديو الربيعة يكشف لمراسل الإخبارية آلية توصيل التبرعات لإغاثة متضرري زلزال_سوريا_تركيا
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

قال المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، إنه تم التواصل مع جهات إغاثية لضمان وصول المساعدات للأشقاء في دولة سوريا في المناطق التي لا يسيطر عليها النظام السوري.

اضافة اعلان

وأضاف مراسل قناة الإخبارية أن أول جسر جوي سينطلق إلى تركيا يحمل مساعدات طبية وغذائية وإيوائية، وسوف ينطلق خلال اساعات القادمة.

وتابع: "سيكون هناك أطباء من المملكة ينطلقون إلى تركيا لأن الطاقة الاستيعابية للمستشفيات هناك لا تتحمل".

الحملة الشعبية

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- قد وجّها أمس، مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بتسيير جسر جوي وتقديم مساعدات صحية وإيوائية وغذائية ولوجستية لتخفيف آثار الزلزال على الشعبين السوري والتركي، وتنظيم حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لمساعدة ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا.

وأكد المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، أن المساعدات المقدمة تأتي انطلاقًا من حرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده -أيدههما الله- على الوقوف إلى جانب المتضررين من أبناء الشعبين السوري والتركي، والتخفيف من آثار الزلزال المدمر الذي تَسبب في خسائر فادحة بالأرواح والممتلكات في سوريا وتركيا.

وأوضح أنه سيجري بموجب التوجيه الكريم، تقديم مساعدات غذائية وإيوائية وطبية متنوعة دعمًا لجهود الإنقاذ وإغاثة المنكوبين؛ مقدمًا شكره الجزيل لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على مواقفهم النبيلة غير المستغربة التي تأتي امتدادًا للدور الإنساني للمملكة العربية السعودية، بالوقوف مع المتضررين والمحتاجين في جميع أنحاء العالم بمختلف الأزمات والمحن.

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. “الربيعة”: التبرعات قبل انطلاق حملة إغاثة سوريا وتركيا وصلت 13 مليون ريال

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/02/فيديو-الربيعة-يكشف-لمراسل-الإخبارية-آلية-توصيل-التبرعات-لإغاثة-متضرري-زلزال_سوريا_تركيا.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook