الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لا تشترط الخبرة.. وظائف شاغرة بمجلس الضمان الصحي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

يعلن مجلس الضمان الصحي، عبر موقع "لينكدإن" للتوظيف، عن توفّر وظائف شاغرة، في عدد من التخصصات، للعمل في مدينة الرياض؛ وذلك وفقًا للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي

ضابط ضمان 1

اضافة اعلان

المؤهلات والخبرات:

التعليم والشهادات: درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو القانون أو مجال ذي صلة -يفضل الحصول على شهادة في التأمين -معرفة السياسات المتعلقة بـ CCHI والبنود المتعلقة بالشكوى -إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة (متوسط). -خبرة: 3+ سنوات من الخبرة ذات الصلة -خبرة في إدارة الشكاوى وخدمة العملاء -خبرة في استخدام النظام -يفضل الخبرة السابقة في القطاع الحكومي أو الهيئات التنظيمية.

اقرأ أيضًا:

وظائف شاغرة بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية.. الشروط ورابط التقديم

مدير صحة السكان

المؤهلات والخبرات:

-التعليم والشهادات: درجة البكالوريوس في الطب أو مجال ذي صلة. -يفضل الحصول على درجة الماجستير في اقتصاديات الرعاية الصحية أو تصميم السياسة الصحية أو الصحة العامة أو علم الأوبئة أو إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة. -يفضل علم الأوبئة أو الممارسة السريرية القائمة على الأدلة أو اقتصاديات الصحة أو شهادة جودة الرعاية الصحية أو التأمين. -إجادة اللغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة. -خبرة: +9 سنوات من الخبرة ذات الصلة مع خبرة في دور إداري -خبرة في اقتصاديات الرعاية الصحية ، وتصميم السياسات الصحية ، والصحة العامة ، وعلم الأوبئة ، وطب المجتمع ، وإدارة الأعمال -يفضل الخبرة السابقة في قطاع التأمين أو قطاع الرعاية الصحية أو القطاع الحكومي أو الهيئات التنظيمية.

محلل التخطيط والتطوير

المؤهلات والخبرات:

-التعليم والشهادات: درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة -يفضل الحصول على مؤهلات معتمدة من جمعية إدارة الموارد البشرية (SHRM CP) أو محترف في الموارد البشرية (PHR) أو معهد تشارترد للأفراد والتنمية (CIPD) أو أي شهادة أخرى معادلة. -المتطلبات الأساسية للغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة (أساسي). -خبرة: 0-3 سنوات من الخبرة ذات الصلة -خبرة في مراقبة مؤشرات الأداء الرئيسية وتحليل الوظائف ومشاركة الموظفين -يفضل الخبرة السابقة في قطاع التأمين أو قطاع الرعاية الصحية أو القطاع الحكومي أو الهيئات التنظيمية.

اقرأ أيضًا:

مؤسسة مسك تعلن توفر وظائف شاغرة للعمل في الرياض

رئيس قسم إدارة المناقصات والعقود

المؤهلات والخبرات:

-التعليم والشهادات: درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة -محترف المشتريات الدولي المعتمد (CIPP) أو مدير العقود المهنية المعتمد (CPCM) أو مدير سلسلة التوريد المعتمد (CSCM) أو أي شهادة أخرى معادلة أمر لا بد منه -إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة (متوسط). -خبرة: أكثر من 7 سنوات من الخبرة ذات الصلة -خبرة في المناقصات وإدارة البائعين وإدارة العقود -يفضل الخبرة السابقة في القطاع الحكومي أو الهيئات التنظيمية.

طريقة التقديم

أوضح المجلس، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقع لينكدإن للتوظيف، وذلك بدءاً من تاريخ 1 فبراير 2023م.

للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: رابط التقديم - (اضغط هنا).

أو أرسل سيرتك الذاتية إلى ([email protected]). تأكد من كتابة (المسمى الوظيفي) في موضوع البريد الإلكتروني.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook