الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تنبيه متقدم من الأرصاد على المدينة المنورة حتى الثامنة مساء اليوم

امطار المدينة المنورة -000- الامطار
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً بشأن حالة الطقس اليوم بمنطقة المدينة المنورة - بمشيئة الله - تضمَّنت هطول أمطار رعدية تشمل تأثيراتها نشاطاً للرياح السطحية وتدنياً في مدى الرؤية على المهد والحناكية والأكحل واليتيمة ووادي الفرع.

اضافة اعلان

وبيَّن المركز الوطني للأرصاد، في تنبيهه أن الحالة تبدأ الساعة الواحدة من صباح غدٍ الاثنين وتستمر حتى الثامنة من مساء اليوم نفسه.

تنبيهات على أماكن أخرى

أصدر المركز الوطني للأرصاد، اليوم، تنبيها، يتوقع -بمشيئة الله تعالى- هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة، يصاحبها نشاط في الرياح السطحية، وتساقط البرد، وسيول، وشبه انعدام في الرؤية.

يستمر مدة 24 ساعة

وشمل تنبيه الأرصاد، الخفجي، والقيصومة، والنعيية، وحفر الباطن، وقرية العليا، ويستمر من مدة 24 ساعة، من اليوم الاثنين الساعة 2 صباحا، حتى الثلاثاء الساعة 2 صباحا.

اقرأ أيضا:

تنبيه متقدم من “الأرصاد”: ضباب على 5 مناطق وأمطار خفيفة بمكة

استمرار الأمطار على الرياض ومكة والمدينة

وفي سياق متصل، قال محلل الطقس، عادل القازنلي، إنه من المتوقع استمرار هطول الأمطار على مناطق الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة وحائل حتى الخميس المقبل.

وأضاف في مداخلة مع فضائية “الإخبارية”، أنه من المتوقع حالة من عدم الاستقرار على المناطق المذكورة، سواءً من سقوط أمطار أو انخفاض في درجات الحرارة حتى يوم الخميس الجاري.
وأوضح القازنلي، أنه من المتوقع أن يمتد سقوط الثلج على منطقة جبل اللوز بمنطقة تبوك، حتى ارتفاعات منطفة حائل، وأشار إلى أن كتلة هوائية باردة قد تؤثر على أجواء المملكة قد تنخفض معها درجة الحرارة إلى ما دون الصفر.
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook