الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قرار مفاجيء يربك الطلاب وأولياء أمورهم.. نقل الابتدائية الثامنة لتحفيظ القرآن بالرياض في 4 أيام

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق الحرير:

أعرب عدد من أولياء الأمور عن أسفهم، بسبب ما تردد حول قرار نقل الابتدائية الثامنة لتحفيظ القرآن التابعة لمكتب تعليم العريجاء بالرياض، خلال منتصف الفصل الدراسي الثاني.

اضافة اعلان

وعبر أولياء الأمور عن استيائهم بسبب قرار نقل مدرسة أبنائهم وبناتهم خلال منتصف الفصل وخلال تقريبا 4 أيام فقط.

وتفصيلاً، تم إبلاغ أولياء الأمور الإثنين، بقرار نقل المدرسة، على أن يكون الدوام الثلاثاء القادم في مدرسة جديدة وفي حي آخر.

وطالب أولياء الأمور بالتريث في قرار نقل المدرسة في منتصف الفصل الدراسي، وأن يكون القرار في نهاية العام، خاصة أن أولياء الأمور والطلاب مرتبطين بالنقل والسكن وأمور أخرى قد تؤثر على تحصيل الطالبات.

صحيفة "تواصل"، رصدت ردود أفعال أولياء الأمور بسبب قرار نقل المدرسة، حيث علق خالد العطوي قائلا: "إن قرار نقل المدرسة، خلال الفصل الدراسي ودون سابق إنذار يجعل أولياء الأمور في حيره من أمرهم بحيث لا يملك البعض منهم إمكانيات للنقل، نرجو النظر في ذلك وتأجيل النقل حتى بداية العام الدراسي القادم بإذن الله".

وقال محمد العلاوي "نرجو منكم تأجيل النقل حتى بداية العام الدراسي القادم، لصعوبة البحث عن مواصلات في وسط الترم".

بينما علق عبدالرحمن العفيصان على القرار بقوله "إن صدور قرار دمج المدرسة في نصف الفصل وخلال أقل من أسبوع أمر غريب! آمل إعادة النظر وتأجيل القرار حتى نهاية العام، المدرسة الجديدة بعيدة ولا يوجد وسيلة مواصلات لها وفيها مشقة على أولياء الأمور".

فيما غردت نور الهدى قائلة : "أرجو تأجيل النقل إلى بداية الفصل القادم".

هذا وقد علمت تواصل أن غدا الخميس سيكون آخر يوم للمدرسة في مقرها القديم، بحسب ما وصل إليها من تعميم، على أن يباشر الطلاب دوامهم الثلاثاء القادم في مقرهم الجديد.

اقرأ أيضا:

«تقويم التعليم» تكشف موعد نتائج اختبار الرخصة المهنية.. وطريقة الحصول على النتيجة

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook