الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اليمن: هناك خيارات قاسية تنتظر مليشيا الحوثي ردًا على جرائمها المستمرة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

كشف عضو مجلس القيادة اليمني عبد الرحمن المحرمي، أن مليشيات الحوثي مستمرة في استهداف المنشآت النفطية، من أجل حرمان الشعب من الرواتب والمشاريع الخدمية الأخرى.

اضافة اعلان

وأوضح خلال لقائه مع السفير الأمريكي لدى اليمن ستيفن فاجن، في الرياض، أنه يتوعد الحوثي ومليشياته بخيارات قاسية ردًا على ما ترتكبه من جرائم وذلك عقب انقضاء الهدنة في أكتوبر الماضي.

خيارات صعبة وقاسية تنتظر عصابة الحوثي

وأكد أنه ناقش مع المسؤول الدولي، المستجدات والمساعي الإقليمية والدولية لإحياء مسار السلام وتجديد الهدنة، مشيرًا إلى أن مجلس القيادة اليمني لن يسمح باستمرار الوضع الحالي، وأن هناك خيارات صعبة وقاسية تنتظر عصابة الحوثي.

المحرمي يوجه رسالة إلى المجتمع الدولي

وحسب - "سبوتنيك" – فقد وجه المحرمي رسالة إلى المجتمع الدولي دعاه فيها إلى ضرورة الضغط على المليشيا الحوثية المدعومين إيرانيا لترك السلاح، والدخول في عملية سلام والكف عن زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم، معربًا عن تطلعه إلى المزيد من الدعم في مختلف المجالات وخاصة في مجال تدريب وتأهيل الكوادر الأمنية في مجال مكافحة الإرهاب.

في الوقت نفسه، جدد السفير الأمريكي تأكيده تقديم كل الدعم للشعب اليمني وخاصة فيما يتعلق بالتعافي الاقتصادي، مشيرًا إلى استمرار دعم بلاده لمجلس القيادة الرئاسي لتحقيق السلام الدائم في اليمن وإنهاء الحرب.

اقرأ أيضًا:

الحوثي يشكل عصابات لاغتيال زعماء القبائل الحوثي يواصل حصار تعز وتجنيد إجباري للشباب في معسكرات المليشيا
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook