الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

صباح اليوم.. شاهد جريان سيول وادي الأكحل جنوب المدينة المنورة

فيديو - سيول وادي الأكحل - جنوب المدينة_المنورة - الأربعاء ٦ جمادى الأولى ١٤٤٤هـ - 30 نوف
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

وسط حالة شتوية وأجواء باردة، جرت، صباح اليوم، السيول المتدفقة نتيجة الأمطار الغزيرة التي تساقطت على وادي الأكحل جنوب المدينة المنورة.

خريطة الأمطار المتساقطة اليوم في المملكة

اضافة اعلان

وتوقع خبير الطقس، عبد العزيز الحصيني، أن تشهد أجواء المملكة تساقط أمطار من خفيفة إلى شبه غزيرة مع انخفاض في درجات الحرارة على أجزاء متفرقة والمرتفعات، وما بين بدر ورابغ، قد تمتد الى جدة وجنوب المدينة، وأجزاء محدودة من القصيم وحفر الباطن وشمال شرق حائل.

أمطار رعدية مع رياح مثيرة للأتربة

كما توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - استمرار هطول الأمطار الرعدية المصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة وحائل والحدود الشمالية والقصيم والأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية، تشمل الأجزاء الساحلية من تلك المناطق.

استمرار الحالة المطرية وانخفاض درجات الحرارة

يأتي هذا تزامنًا مع استمرار الحالة المطرية وانخفاض درجات الحرارة، حيث تتعرض مناطق مختلفة لهطول أمطار رعدية غزيرة تؤدي لجريان السيول، مع تكوّن السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية مثيرة للأتربة والغبار.

اقرأ أيضًا: هاشتاق «أمطار المدينة» يتصدر التريند.. ومغردون: اللهم اجعلها مسكني ومقبضي ومدفني [video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/11/فيديو-سيول-وادي-الأكحل-جنوب-المدينة_المنورة-الأربعاء-٦-جمادى-الأولى-١٤٤٤هـ-30-نوف.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook