الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الاحتلال يقتحم مخيم جنين ويقتل فلسطينيًا ويصيب ويعتقل آخرين

o2yJE
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

استشهد شاب فلسطيني اليوم وأصيب أربعة على الأقل بجروح في العدوان المستمر من قوات الاحتلال على حي الهدف بمدينة جنين شمال الضفة الغربية.

اقتحام عشرات الآليات العسكرية لجنين

اضافة اعلان

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أن الشاب محمود السعدي استشهد متأثرًا بجروح أصيب بها صباح اليوم خلال اقتحام عشرات الآليات العسكرية لحي الهدف بمدينة جنين وسط إطلاق نار كثيف على منازل الفلسطينيين التي تم محاصرتها وإطلاق النار عليها مما أدى لاستشهاد الشاب السعدي وإصابة أربعة بجروح فيما أقدمت قوات الاحتلال على اعتقال شاب فلسطيني بعد إصابته.

قوات الاحتلال تهدم منزلاً بنابلس وتقتحم قرى جنين

كما هدمت قوات الاحتلال اليوم، منزلاً ومنشآت زراعية في قرية دوما جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية بعد اقتحامها بعدة آليات عسكرية، وذلك في إطار عمليات الهدم المستمرة التي تستهدف العقارات والمنازل الفلسطينية.

اعتقال العديد من الفلسطينيين

واقتحمت قوات الاحتلال عدة قرى في مدينة جنين، واعتقلت العديد من الفلسطينيين بعد مداهمة منازلهم، بالإضافة إلى اقتحام طولكرم واعتقال شاب فلسطيني، فيما أصيب عدد من الفلسطينيين صباح اليوم برصاص قوات الاحتلال في جنين شمال الضفة الغربية.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن فلسطينيين أصيبا بجروح خلال اقتحام عشرات الآليات العسكرية التابعة للاحتلال حي الهدف بجنين، ومحاصرة أحد المنازل واعتقال فلسطينيين بداخله، وفي السياق ذاته أصيب سائقٌ فلسطيني بنيران قوات الاحتلال قرب بيت لحم.

إصابة خمسة فلسطينيين في العدوان المستمر 

في الوقت نفسه، أصيب خمسة فلسطينيين، اليوم، برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام حي الهدف بمدينة جنين وسط إطلاق نار كثيف على عدة منازل حاصرتها قوات الاحتلال.

وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها أن خمسة جرحى وصلوا مستشفى جنين الحكومي بعد إصابتهم برصاص الاحتلال وصفت جراح بعضهم بالخطيرة، لافتةً النظر إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت أحد الجرحى بعد إصابته.

واعتقلت قوات الاحتلال عشرة فلسطينيين خلال اقتحامها لعدة مناطق في الضفة الغربية ومداهمة المنازل الفلسطينية.

المستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى

يأتي هذا في الوقت الذي اقتحم فيه المستوطنون اليوم باحات المسجد الأقصى مجدداً، بحماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي التي تواصل انتشارها في أحياء البلدة القديمة في القدس. وأشارت مصادر فلسطينية إلى أن عملية الاقتحام تخللها تجول للمستوطنين في باحات الأقصى بشكل استفزازي، ترافق مع ذلك حملة اعتقالات نفذتها قوات الاحتلال في بلدة أبو ديس في القدس طالت أربعة فلسطينيين. كما واصلت قوات الاحتلال في مدينة الخليل إعتداءاته على الفلسطينيين، وأصيب العشرات بحالات اختناق بعد استهدافهم من الاحتلال الإسرائيلي بالقنابل الغازية المسيلة للدموع والرصاص المطاطي وسط الخليل التي كانت مسرحاً لاقتحام آلاف المستوطنين وتنفيذهم سلسة من الاعتداءات الوحشية على الفلسطينيين وممتلكاتهم.
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook