الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بدء فعاليات منتدى الرياض الاقتصادي في دورته العاشرة

FhmCzb9XwAIqh-H
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

انطلقت فعاليات منتدى الرياض الاقتصادي في دورته العاشرة بمشاركة جمع من المسؤولين الحكوميين، والخبراء الاقتصاديين والأكاديميين ورجال وسيدات الأعمال.

اضافة اعلان

وسيناقش المنتدى الذي يستمر ثلاثة أيام جملة من القضايا الاقتصادية والتنموية الاستراتيجية التي ستعمل على وضع علامات جديدة على طريق تعزيز أسس الاقتصاد الوطني وإعادة هيكلته في مواجهة التحديات.

المنتدى نجح في تقديم توصيات مهمة لخدمة الاقتصاد الوطني

وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض، عجلان بن عبدالعزيز العجلان، أن منتدى الرياض الاقتصادي نجح - في دوراته السابقة - في تقديم توصيات مهمة لخدمة الاقتصاد الوطني، وكان تركيزه على تنمية البنى التحتية، والارتقاء بتطوير الموارد البشرية الوطنية.

وأوضح العجلان أن المؤتمر يستهدف دراسة أفضل الوسائل لاستثمار الموارد الطبيعية، وكذلك دراسة وتطوير البيئة التشريعية والسياسات المؤثرة في بيئة الأعمال والاستثمار.

من جهته، قال رئيس مجلس أمناء منتدى الرياض الاقتصاديّ خالد بن سليمان الراجحي، إن الدورة العاشرة ستتناول 4 دراسات رئيسة عناوينها: ربط مناطق المملكة بالسكك الحديدية وتأثيرها في ازدهار السياحة والخدمات اللوجستية، ودراسة أهمية توحيد وانسجام القطاعات في تشريعات إصدار الرسوم والضرائب والزكاة وتوحيد مرجعية الإصدار.

اقرأ أيضًا:

نيابة عن خادم الحرمين .. أميرِ الرياض يفتتح الدورة العاشرة لمنتدى الرياض الاقتصادي

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook