الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«سدايا» تطلق أول مسارات «معسكر سواهر» لبناء كوادر وطنية في مجال أنظمة المراقبة

الطاقة الشمسية المتجددة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

انطلقت أولى مسارات معسكر سواهر تحت اسم (أساسيات أنظمة كاميرات المراقبة الذكية)، بهدف بناء قدرات وطنية واعدة في مجال أنظمة كاميرات المراقبة الذكية.

تفاعل المتدربين

اضافة اعلان

وشهد المسار تفاعلاً من المتدربين والمتدربات؛ لمعرفة أساسيات أنظمة كاميرات المراقبة الذكية، وذلك ضمن مسارات المعسكر الذي أطلقته الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا" مؤخراً عبر أكاديميتها وبالشراكة مع أكاديمية طويق.

تحديد مواصفات الكاميرات 

وتهدف" سدايا" من خلال إطلاقها المعسكر إلى إكساب المتدربين القدرة على فهم وتحديد أنواع ومواصفات الكاميرات الذكية الملائمة لمتطلبات حالات الاستخدام المتقدمة، واكتساب المعرفة في تخطيط المواقع وتحديد أماكن وضع الكاميرات.

تطوير المهارات الفنية 

ويهدف المسار إلى تطوير المهارات الفنية لدى المتدربين، اللازمة لتركيب وربط الكاميرات الذكية بالمواقع، حيث يمنح المعسكر المتدربين فرصة فريدة لتطوير مهاراتهم وقدراتهم الفنية والتقنية، وذلك بتوفير محتوى تدريبي مُكثف طُور من قبل أفضل المختصين والشركات الرائدة في المجال.

يذكر أن مسار (أساسيات أنظمة كاميرات المراقبة الذكية) يعد بمثابة نقطة انطلاق لسلسلة من المسارات في مجال أنظمة كاميرات المراقبة الذكية التي ستُطلق خلال الفترة المقبلة تحت مظلة (معسكر سواهر).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook