الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أكثر من 6 آلاف وحدة سكنية بجدة والطائف بتكلفة 2.3 مليار ريال

Fhc9_cMXwAAsdp5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

شهد نائب أمير منطقة مكة بدر بن سلطان، اليوم، توقيع إتفاقية بين وزارة الإسكان، والوطنية للإسكان، بحضور معالي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان م.عبدالله البدير.

تنفيذ 6354 وحدة سكنية

اضافة اعلان

ونصت الاتفاقية على تنفيذ 6354 وحدة سكنية للإسكان التنموي في محافظتي جدة والطائف، منها 3177 وحدة مخصصة لسكان الأحياء العشوائية بجدة.

اقرأ أيضا:

«سكني» يُسلّم 710 وحدات سكنية للمستفيدين من هذا المشروع بالرياض

المنطقة الشرقية تسلم وحدات سكنية

وكان صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، رعى بمقر الإمارة، مطلع الشهر الجاري، حفل تسليم عدد من الوحدات السكنية لمستفيدي الإسكان التنموي بالتعاون مع جمعية البر الخيرية وجمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية، كما شهد سموه توقيع خمس اتفاقيات لمستفيدي الانتفاع المنتهي بالتملك مع صندوق التنمية العقارية.

من جانبه أوضح أمين عام جمعية البر الخيرية، الدكتور يوسف الراشد، أن هناك العديد من المبادرات التي تم إطلاقها تنفيذًا لاتفاقية الشراكة والتفاهم الثلاثية التي وقعتها الجمعية بتوجيه من سمو أمير الشرقية مع كل من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ومؤسسة الإسكان التنموي الأهلية (سكن) والتي يتم من خلالها توفير وحدات سكنية للمواطنين في المنطقة الشرقية.

مبينناً أنه تحقق خلال الأشهر الثلاثة الماضية بتضافر جهود أطراف الشراكة حتى اليوم تسليم (320) مسكنًا لمستحقيها ليصبح إجمالي ما تم تسليمه (575) وحدة سكنية.

الوطنية للاسكان - جدة
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook